| 0 التعليقات ]

 يمكنك أن تتغلب عليها فقط عندما تأمن بها.

الفيلم من إخراج ميكائيل هافستروم، وبطولة كل من النجوم سياران هيندز، أودونوغو كولن، انتوني هوبكنز، (بتقي طاقم التمثيل) من استوديو نيو لاين سينما

الفيلم ينتمي إلى صنف الدراما الرعب والإثارة. هدة الفيلم 112 دقيقة. في القاعات السينمائية الأمريكية إبتداءا من 28 يناير 2011.

هذه القصة المثيرة تتحدث عن طالب أمريكي متوهم يحضر مدرسة لطرد الارواح الشريرة في الفاتيكان، وقصة مقابلته مع القوى الشيطانية. والراهب أمريكي الذي يسافر إلى إطاليا ليدرس مدرسة يوجد بها أرواح شريرة.مقتبس عن قصة واقعية.

الفيلم للكبار فقط لإحتوائه على العديد من المشاهد المرعبة اللغة والعنف والإيحاءات الجنسية.




مستوحى من أحداث حقيقية، "الطقوس" يلي طالب مدرسة متشكك مايكل كوفاك (كولن أودونوغو)، الذي يحضر مدرسة طرد الارواح الشريرة في الفاتيكان. بينما في روما، يلتقي كاهنا غير تقليدي، الاب لوكاس (انتوني هوبكنز)، الذي يدخل به الى الجانب المظلم من إيمانه. إخراج ميكائيل هافستروم  ("مخرج فيلم1408")، "الشعيرة" هو فيلم إثارة خارق يكشف الوصول إلى الشيطان حتى إلى واحد من أقدس الأماكن على وجه الأرض.

عدد التعليقات على هذه التدوينة : "0"

من فضلك ضع تعليقك بإسمك وتجنب وضعه كمجهول,رجاء تجنب إستعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه