| 0 التعليقات ]

 الليلة لديكم موعد مع ساحر عظيم.

          الفيلم من إخراج سيلفان كوميت بطولة أصوات جان كلود دوندا، رانكين إيليده، ديدييه غوستن و(باقي طاقم الأصوات) من استوديو سوني بيكتشرز كلاسيك.

هذا الفيلم اللذي يحمل بصمة فرنسية تم إصداره في يونيو من هذا العام في فرنسا وهو من صنف الأنميشن. في قاعات العرض الأمريكية 22 دجنبر 2010.

قصة فيلم هذا الأنمي الرائع تحدث في نهاية عصر الفودفيل (المسرح الهزلي)، ساحر مسرحي يرى مواهبه أقل وأقل طلبا. يأدي في حانة قرية قبالة سواحل اسكتلندا، وهناك يقابل أليس،  الفتاة البريئة التي ستغير حياته إلى الأبد.

الفيلم لجميع الأعمار وللصغار بمرافقة الوالدين لإحتوائه على بعض العناصر الموضوعية صعبة الفهم.



تفاصيل القصة عن فنان مسرحي فرنسي يموت من قلة نجوميته التي يجري سرقها من نجوم موسيقى الروك الناشئة. أجبر على قبول تعيينات غامضة على نحو متزايد في مسارح هامشية، وحفلات الحدائق والحانات، ثم يلتقي بمعجبة شابة تدعى أليس بعد أن سافر إلى سكوتلاندا للبحث عن عمل. حيث ستتمكن هذه الشابة من تغيير حياته كما سيغير حياتها أيضا إلى الأبد بعد مغامرتهم الممتعة.

فيلم جميل أنصحكم بمتابعته مليئ باللحظات الحساسة ولحظات الفشل والضياع وموسيقى الفيلم الرائعة من أصوات الطبيعة إلى نغمات الموسيقة الفرنسية الهادئة يجعلنا نرى حياة ساحر يحمل دائما معه كرسيه وقبعته في إنتظار أن يأدي موهبته أمام الجماهير اللذين يبدون منشغلين بسماع الموسيقى الصاخبة فقط. صديقنا لم ييأس وذهب ليبحث عنهم في مكان آخر غير بلده مسافرا في مغامرة لا يعرف نهايتها....

عدد التعليقات على هذه التدوينة : "0"

من فضلك ضع تعليقك بإسمك وتجنب وضعه كمجهول,رجاء تجنب إستعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه