| 0 التعليقات ]

 إستسلم لجماحك...

            الفيلم من إخراج جون ايرفين بطولة كل من جاك هيوستن، مينا سوفاري، كاتيرينا مورينو و(باقي طاقم) من استوديو رود سايد أتراكشن.

الفيلم مندرج تحت تصنيف الدراما وهو عبارة عن إنتاج 2008 وسيتم صدوره هذا العام ذو تقييم 5.3 . ومدو الفيلم 111 دقيقة. في قاعات العرض 10 دجنبر 2010 الولايات المتحدة الأمريكية.

قصة الفيلم مقتبسة من رواية ارنست همنغواي التي نشرت بعد وفاته القصة حدتث في عصر ظهور الجاز، التي تحكي عن الكاتب الأمريكي الناجح الشاب ديفيد بورن (هيوستن) وزوجته كاثرين (سوفاري) في شهر عسلهم الطويل في أوروبا. خمول كاترين ألهمها إلى وقف ماريتا المرغوب فيها (مورينو) عند حدها في العلاقة بينهما، ونماء المخاطر الرومانسية والجنسية.


Digg

| 0 التعليقات ]

 المغامرة بدأت من جديد. يعودون للسحر. يعودون للأمل. يعودون لنارنيا.

                  الفيلم من إخراج مايكل آبتد. بطولة كل من النجوم الصغار بن بارنز، اسكندر كينز، جورجي هينلي و(باقي الطاقم) من استوديو  فوكس الدن.

الفيلم يندرج تحت صنف الفنتازيا والمغامرات ذو تقييم 7.1 في موقع الأفلام. مدة الفيلم 115 دقيقة. في قاعات العرض 10 دجنبر 2010 الولايات المتحدة الأمريكية.

الفيلم يتابع قصة الأجزاء السابقة حيث لوسي (هينلي) وادموند (كينز) بيفنسي يعودون إلى نارنيا مع ابن عمهم يوستاس (بولتر) حيث يجتمعون مع الامير قزوين (بن بارنز) لرحلة عبر البحر على متن السفينة الملكية داون تريدر( الملامس بقدمه الفجر). في طريقهم يعيشون العديد من المغامرات ويخوضون الكثير من المخاطر حيث يقابلون العديد من المخلوقات منها التنانين، والأقزام، وقوم البحر، وفرقة من المحاربين المفقودين وذلك قبل الوصول إلى حافة العالم.

Digg

| 0 التعليقات ]

 تسلح بالقوة والمعرفة الحقيقية...ولا تكن ضعيفا... 

الفيلم من إخراج  جولي تايمور بطولة كل من النجوم هيلين ميرين، فيليسيتي جونز، دجيمون هونسو و(باقي طاقم التمثيل) من استوديو توشستون بيكتشرز.

الفيلم يندرج تحت تصنيف الدراما الكوميديا والفنتازيا ذو تقييم 7.1 في مواقع الأفلام. مدة الفيلم 110 دقيقة.  في قاعات العرض إبتداءا من 10 دجنبر 2010 الولايات المتحدة الأمريكية.

قصة الفيلم : للاستيلاء على السلطة تجد بروسبيرا (ميرين) نفسها، الدوقة الشرعية لميلان، تنفي إلى جزيرة نائية مع ابنتها الصغيرة، ميراندا (جونز). و مؤكدا تأثيره على الجزيرة ، بروسبيرا تجعل منه عدو جديد لها : العبد كاليبان (دجيمون) ، الذي يتطلع إلى رفع تمردا ضد خصمه.
Digg