| 0 التعليقات ]

في 2010 الجميع سوف يؤمنون بسانتا كلوز

الفيلم من إخراج  جالماري هيلاندر بطولة كل من جورما توميلا، توميلا أني، بيتر جاكوبي و(باقي طاقم التمثيل) من استوديو أسيليسكوب بكتشرز.

الفيلم مصنف تحت كوميديا مغامرات أكشن وفنتازيا. تقييمه في مواقع الأفلام 7,7. في صالات العرض إبتداءا من 3 دجنبر 2010 الولايات المتحدة الأمريكية.

تتمحور قصة الفيلم حول حفريات أثرية في
لابلاند ( فنلندا) في جبال كورفاتونتوري تكشف عن وجود سانتا كلوز، ولكن ما يظهر على السطح ليس سانت نيك المحب للخير. حيث قريبا ما يبدأ الأطفال يختفون، مما جعل كل من الابن، والأب يتجندون، وبعض من الصيادين ليتولوا مهمة خطيرة لإصطياد سانتا.

Digg

| 0 التعليقات ]

قصة الحب المثالية. حتى أصبحت جريمة القتل المثالية.


                  الفيلم من  إخراج  أندرو جاريكي وبطولة كل من النجوم رايان جوسلينج، كريستين دانست، جيفري دين مورغان و(باقي الطاقم) من استوديو ماغنوليا بيكتشرز.

الفيلم مندرح تحت تصنيف الدراما الغموض والإثارة تقييمه 7.2 في مواقع الأفلام، في قاعات العرض إبتداءا من يوم 6 دجنبر 2010 (اليونان).

كل الأشياء الجيدة هي قصة حب وجريمة قتل غامضة مقتبسة عن قضية قتل حقيقية لم تحل بعد وتعد الأكثر شهرة في تاريخ نيويورك.  السيناريو الأصلي يستخدم حقائق اكتشفت حديثا، وسجلات محاكم وتخمينات كأساس لقصة خيالية ساحرة، لأسرة طغى عليها الحب، الهوس والخسارة.

 حالة أشخاص مفقودين يمكن أن تسبب العذاب لوريث عقارات في نيويورك (جوسلينج)، الذي وقع في حب امرأة شابة من الجانب الخطأ من المسارات (دانست).
Digg