| 0 التعليقات ]

 كاميلوت أرض الخيال والسحر...هل سيمكن أرثر من تحقيق قدره.

 المسلسل من إبداع كريس شيبنال وميشال هيرست.  بطولة كل من جيمس كيمبال بور، وتاسمين إغيرتون، جوزيف فيرن، وكلير فورلاني. من إنتاج غارهام كينخ على قناة ستارز.

المسلسل ينتمي إلى صنف الدراما الفنتازيا والتاريخ سيتم عرضه إبتداءا من 25 فبراير 2011.

المسلسل ينتقل بنا من فترة ولادة الملك آرثر إلى وفاته في نهاية المطاف، فكاميلوت سوف يكون حكاية من أساطير آرثر التي تدعمها الأصالة التاريخية.


قد يحتوى المسلسل في بعض الحلقات على مشاهد مخلة لدى يرجى الحذر.



في أعقاب وفاة الملك أوثر بندراغون المفاجئ، حالة من الفوضى تهدد بابتلاع بريطانيا. عندما يرى العراف والساحر ميرلين روؤى تتنبأ بمستقبل مظلم، عين آرثر الشاب المتهور، نجل ووريث لأوثر الغير معروف، والذي ربي منذ ملاذته مع عامة الشعب. ولكن شقيقة آرثر من الأب الباردة والطموحة مورغان ستقاتله وتتحارب معه حتى النهاية، باستدعاء قوات غير طبيعية للمطالبة بالعرش ومحاولة الإستولاء عليه في هذه المعركة الملحمية من أجل السيطرة. هذه أوقات مظلمة في الواقع للملك الجديد، بالإضافة إلى كغونيفير التي أصبحت الضوء الساطع في عالم آرثر القاسي. تواجه قرارات أخلاقية عميقة، والتحدي المتمثل في توحيد المملكة المكسورة من جراء الحرب والغارقة في الخداع، آرثرسيتم إختباره بمغامرات تفوق الخيال. إنسى كل شيء تعتقد انك تعرفه... هذه هي قصة كاميلوت التي لم تحكى أبدا من قبل.

تسلسل أدوار الشخصيات كالتالي "جيمس كيمبال بور" بدور أرثر بندراغون وريث مملكة كاميلوت المؤسسة على العدالة الأمل والحرية من الإستبداد و"تاسمين إغيرتون" بدور كغوينيفير "جوزيف فيرن" بدور ميرلين خالق ومبدع أسطورة كاميلوت و"إيفا غرين" بدور مورغان أخث أرثر الغير الشقيقة خائنة بلاط كاميلوت من الداخل.

هذا المسلسل المنتظر اللذي الجميع متشوق لرؤيته يحتل صدارة العديد من المواقع هل سيكون حقا فوق التوقعات هل سيتمكن هذا المسلسل من التفوق على المسلسل الخيالي ميرلين الرائع كذلك.

سوف تذاع الحلقة الأولى من كاميلوت على قناة ستارز  في 25 فبراير 2011 في 22:56 وسيتم إذاعة السلسلة كاملة إبتداءا من 1 أبريل في 10:00. وسيتم عرض المسلسل على القناة 4 في المملكة المتحدة في وقت لاحق من هذا العام.

عدد التعليقات على هذه التدوينة : "0"

من فضلك ضع تعليقك بإسمك وتجنب وضعه كمجهول,رجاء تجنب إستعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه