| 0 التعليقات ]

أفضل مساعد لرجل هي إمرأة مساعدة.

الفيلم من إخراج دينيس دوغان وبطولة كل من النجم آدم ساندلر، وجنيفر أنيستون، بروكلين ديكر كمل تشارك في الفيلم نيكول كيدمان و(باقي طاقم التمثيل) من استوديو كولومبيا بيكتشرز.

هذا الفيلم ينتمي إلى صنف الدراما الكوميديا والرومانسية، في قاعات السينما الأمركية إبتداءا من 11 فبراير 2011.

تدور قصة الفيلم في رحلة عطلة نهاية الاسبوع الى هاواي، جراح التجميل (ساندلر) يقنع مساعدته في العيادة الوفية له (أنيستون) أن تمثل كزوجته التي على وشك الطلاق منها من أجل التستر على كذبة قالها بإهمال لصديقته الأصغر سنا(ديكر).

ينصح بعدم مشاهدة الفيلم لمن هم دون سن 13 سنة إلا بإرشاد الوالدين وذلك لإحتوائه على مشاهد مثيرة جنسيا بالإضافة إلى اللغة.
 
 

قصة الفيلم بالتفصيل

قصة الفيلم تدور حول طبيب تجميل متعدد العلاقات العاطفية يدعى داني يوهم النساء بأنه متزوج بوضع الخاتم في أصبعه ويتخده كذريعة لتقرب منهم عن طريق خداعهم والإشتكاء لهم بمشاكله الزوجية، لكنه يقع فى الأخير في حب فتاة جميلة وصغيرة في السن تدعى بالمر حيث بعد ذلك يقرر الارتباط بها، لكنه يتوجب عليه التخلص من كذبته الخادعة التي أخبرها بها بعد أن إكتشفت أنه متزوج وذلك بعد أن وجدت خاتم الزواج في جيبه, لذلك يوظف مساعدته الممرضة الوفيه له التي تعمل فى عيادته الخاصة كاثرين، حيث يتفق معها على أن تمثل دور زوجته التي على وشك الطلاق منه بعد أن طلبت منها بالمر أنها تريد ملاقتها للتأكد من أنه حقا سيتطلق منها.

لكن هناك مهمة مستحيلة على داني أن يفعلها وهي أن يقوم بتحويل كاثرين القبيحة الشكل إلى بجعة جميلة ولحسن الحظ فهذا ما يبرع فيه بما أنه جراح تجميلي يحب الجمال. بعد أن تتم المقابلة تمشي الرياح بما لا تشتهي السفن حيث تكتشف أنه له أولاد أيضا بعد سوء تفاهم أخر وكذبة أخرى تكمل الأولى وتحبك تمثيلية أخرى هذه المرة يستعان فيها بأولاد شقيقة كاثرين الممرضة ليمثلوا أنهم أولاده، ويبرعون في ذلك حيث يذهب الجميع فى رحلة إلى هاواى لتدور هناك مجموعة من المفارقات الكوميدية حتى تكتشف حبيبته أنه يكذب عليها وكذلك تنجح ممرضته فى أن تثير غيرته عليها ويحبها في الأخير.

هذا الفيلم مقتبس من مسرحية و فيلم امريكى اسمه زهرة الصبار، انتاج 1969 بطولة والتر ماتيو و انجريد بيرجمان و جولدى هاون، حيث هنا البطل يمثل جراح تجميلي وفي الفيلم الأصلي يمثل جراح أسنان، وهناك فيلم مصري كذلك مقتبس من الفيلم الأصلي بطولة رشدي أباضة نص ساعة جواز.

عدد التعليقات على هذه التدوينة : "0"

من فضلك ضع تعليقك بإسمك وتجنب وضعه كمجهول,رجاء تجنب إستعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه