| 0 التعليقات ]

لا يهم أين كنت ما دام عدت قويا

الفيلم من إخراج شانا فيست بطولة كل من غاريت هيدلوند، غوينيث بالترو، ميستر لايتون و(باقي طاقم التمثبل) من استوديو سكرين جيمز

 فيلم الدراما والموسيقى سيتم عرضه في قاعات السينما الأمريكية بشكل محدود من 22 دجنبر 2010 والعرض النهائي  إبتداءا من 7 يناير 2010.

قصة الدراما تتمحور حول إبن بلد شاعر وملحن موسيقى صاعد (هيدلوند) الذين تألق مع النجمة التي سقطت (بالترو). معا، حيث يشهدون صعوده وعودتها، الأمر الذي يؤدي إلى تعقيدات رومانسية التي تنطوي على زوجها / المدير (مكجرو)، وملكة الجمال التي تحولت الى مغنية (ميستر).

Digg

| 0 التعليقات ]

 بلاك يصبح عملاقا في بلاد الصغار.
      
      الفيلم من إخراج روب ليترمان وبطولة كل من جاك بلاك، إيميلي بلانت، جيسون سيغيل و(باقي طاقم التمثيل) من استوديو شركة فوكس لأفلام القرن العشرين.

فيلم المغامرات الكوميديا والفنتازيا في قاعات العرض الأمريكية 25 دجنبر 2010. 

الفيلم يقص قصة الكاتب المسافر اللذي تحطمت به سفينة لومويل جاليفر (جاك بلاك) يجد نفسه نقل إلى جزيرة في وسط مثلث برمودا، حيث انه عملاق بين المواطنين، أهالي جزيرة ليليبوت إتخذوه في البداية سجين، جاليفر يصبح مزارا مفضلا للمحكمة ويخطط للطريقة التي تمكن أهالي جزيرة ليليبوت أن يطردوا منافسيهم، أهالي بلوفسكنديا.


Digg

| 0 التعليقات ]

 الليلة لديكم موعد مع ساحر عظيم.

          الفيلم من إخراج سيلفان كوميت بطولة أصوات جان كلود دوندا، رانكين إيليده، ديدييه غوستن و(باقي طاقم الأصوات) من استوديو سوني بيكتشرز كلاسيك.

هذا الفيلم اللذي يحمل بصمة فرنسية تم إصداره في يونيو من هذا العام في فرنسا وهو من صنف الأنميشن. في قاعات العرض الأمريكية 22 دجنبر 2010.

قصة فيلم هذا الأنمي الرائع تحدث في نهاية عصر الفودفيل (المسرح الهزلي)، ساحر مسرحي يرى مواهبه أقل وأقل طلبا. يأدي في حانة قرية قبالة سواحل اسكتلندا، وهناك يقابل أليس،  الفتاة البريئة التي ستغير حياته إلى الأبد.

Digg