| 0 التعليقات ]

بعد تعلمة وإتقانه للكونغ فو للتو... الآن عليه إنقاذه.

الفيلم من إخراج تشانغ جنيفر. بطولة كل من أصوات النجوم جاك بلاك وأنجلينا جولي ، وجاكي تشان. من استوديو باراماونت.

هذا الفيلم ينتمي إلى صنف الأنميشن الأكشن والمغامرات. في قاعات العرض إبتداءا من 26 مايو 2011 بالولايات المتحدة الأمريكية.

تتحدث قصة فيلم الأنميشن الرائه هذا في جزئه الثاني حول بو (صوت بلاك) والغاضبون الخمسة في مغامرة الى الصين لمحاربة الشرير والكشف عن أسرار أصول بو الغامضة.
Digg

| 0 التعليقات ]

خرجت الأمور عن السيطرة... مجددا. هذه المرة يجب أن يبحثوا عن أخ العروسة.

الفيلم من إخراج تود فيليبس. بطولة كل من برادلي كوبر، زاك غاليفياناكيس، إد هيلمز، جايمي شونغ. من ستوديو وارنر بروس بيكتشرز.

هذا الفيلم ينتمي إلى صنف الكوميديا. في قاعات العرض السينمائية إبتداءا من 26 مايو 2011 بالولايات المتحدة الأمريكية.

تحدث قصة الفيلم مباشرة بعد حفلة توديع العزوبية في لاس فيغاس ، فيل (كوبر)، ستو (هيلمز)، آلان (غاليفياناكيس)، ودوغ (بارثا) تذهب بهم الطائرة الى تايلاند لحضور حفل زفاف ستو. لكن بعد ذلك الأمور لا تسير على ما يرام. فما حدث في فيغاس يمكن أن يظل سرا. لكن ما سيحدث في تابلند لا يمكن حتى تصوره.
Digg

| 0 التعليقات ]

 حتى صرخة نملة شجاعة يمكنها أن تهدم جدارا من حديد.

  الفيلم من إخراج سامح عبد العزيز ومن تأليف طارق عبدالجليل وبطولة كل من عمرو عبد الجليل، رانيا يوسف، حمدي أحمد وهشام المليجي من إنتاج شركة مصر للسينما.

الفيلم يندرج تحت صنف الدراما الكوميديا والسياسة. سيتم طرحه  في صالات العرض المصرية  في موسم إجازة نصف العام 1 يونيو 2011.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حول المشكلات اليومية التي يعانيها المواطن المصري، من خلال شخصية "جودة المصري" التي يجسّدها عمرو عبد الجليل العائد من سجون العراق، ثم يبدأ رحلة البحث عن عائلته، وأثناء ذلك يفاجأ بالمتغيرات التي حدثت في المجتمع بالسنوات الأخيرة، ويحاول إيصال صوته للمسؤولين، فاكتشف أنه مهما صرخ لن يصل صوته إليهم، ولهذا قرّر أن يقابل رئيس الدولة.

Digg