| 0 التعليقات ]

خرجت الأمور عن السيطرة... مجددا. هذه المرة يجب أن يبحثوا عن أخ العروسة.

الفيلم من إخراج تود فيليبس. بطولة كل من برادلي كوبر، زاك غاليفياناكيس، إد هيلمز، جايمي شونغ. من ستوديو وارنر بروس بيكتشرز.

هذا الفيلم ينتمي إلى صنف الكوميديا. في قاعات العرض السينمائية إبتداءا من 26 مايو 2011 بالولايات المتحدة الأمريكية.

تحدث قصة الفيلم مباشرة بعد حفلة توديع العزوبية في لاس فيغاس ، فيل (كوبر)، ستو (هيلمز)، آلان (غاليفياناكيس)، ودوغ (بارثا) تذهب بهم الطائرة الى تايلاند لحضور حفل زفاف ستو. لكن بعد ذلك الأمور لا تسير على ما يرام. فما حدث في فيغاس يمكن أن يظل سرا. لكن ما سيحدث في تابلند لا يمكن حتى تصوره.

الفيلم للكبار فقط وذلك لإحتوائه على مشاهد سكر وعنف.


بعد أن حطت بهم الطائرة في بلد يبلغ تعداد سكانه أكثر من 63 مليون نسمة واللذي هو تايلاند لحظور حفل زفاف ستو على لورين (شونغ). كل من فيل (كوبر)، ستو (هيلمز)، آلان (غاليفياناكيس)، ودوغ (بارثا). يقررون القيام بحفلة شراب. حيث يذهب معهم تيدي أخ العروسة.

في الصباح يجدون حالتهم لا يرثى لها من فقد شعره ومن وجد وشام على وجهه. بالإضافة إلى حياونهم المدلل اللذي يكون هذه المرة عبارة عن قرد بدل نمر في الجزء السابق. وكالعادة كما في الجزء الأول هناك شيء مفقود وهو تيدي وهم لا يتذكرون أين فقدونه، لا يمكنهم الرجوع بدونه يجوبون شوارع تايلاند من مدينة لمدينة باحثين عن أدلة في مقتنياتهم للذهاب للأمكنة التي ذهبوا إليها وهم غير واعين... هل ما سيزالون سيحبون الإحتفال...يبحثون ويكتشفون عن ما حدث بالأمس؟

ملاحظة - هذا الفيلم كل واحد وما يسميه لكنه بالإسبانية يوجد العنوان  »ماذا حدث بالأمس؟ 2 »
ومسميات أخرى »مخلفات الخمر 2»، »إختفاء العريس 2» إلخ...
ف ذا هانقوفر تعني هي مخلفات الخمر وما يخلفة من دوار وفقدان جزئي للذاكرة وما إلى ذلك

عدد التعليقات على هذه التدوينة : "0"

من فضلك ضع تعليقك بإسمك وتجنب وضعه كمجهول,رجاء تجنب إستعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه