| 0 التعليقات ]

 رجل يقاوم ليسترجع حياته.

الفيلم من إخراج جاومي كوليت سيرا، وبطولة كل من ليام نيسون، ديان كروغر، جونز يناير (باقي طاقم التمثيل) من إستوديو وارنر بروس بيكتشرز.

الفيلم يندرج تحت صنف دراما الإثارة والغموض. مدته ساعاتان ذات تقييم عالي في مواقع الأفلام. في قاعات العرض الأمركية 18 فبراير 2011.

تدور قصة الفيلم حول رجل يستيقظ من غيبوبة، ليكتشف أن شخصا ما قد اتخذ هويته، وأنه لا احد ، (ولا حتى زوجته)، يصدقه. مع مساعدة من امرأة شابة، انه يحدد لإثبات من هو.
Digg

| 1 التعليقات ]

 الأم الكبيرة (بيغ ماما) تعود من جديد.

الفيلم من إخراج جون وايتسيل وبطولة كل من مارتن لورنس، ت.براندون جاكسون و(باقي طاقم التمثيل) من استوديو شركة فوكس لأفلام القرن العشرين.

الفيلم ينتمي إلى صنف الدراما والكوميديا. مدته ساعة و47 دقيقة ذات تقييم عالي في مواقع الأفلام. في صالات العرض الأمريكية إبتداءا من 18 فبراير 2011.

قصة الفيلم تتحدث عن عميل مكتب التحقيقات الاتحادي مالكولم تيرنر (لورانس) وربيبه ترينت (جاكسون) اللذين توكل لهم مهمة سرية للذهاب متخفين في مدرسة للفنون المسرحية بعد أن شهد ترينت جريمة قتل هناك.

Digg

| 2 التعليقات ]

 أنا لن أهرب مجددا سأقاتل من أجل نيل حريتي.

الفيلم من إخراج دي جي كاروسو، وبطولة كل من النجوم  اليكس بيتيفر، تيموثي أوليفانت، ديانا أغرون (باقي طاقم التمثيل) من استوديو والت ديزني ستوديوز السينمائي

الفيلم ينتمي إلى صنف الأكشن الإثارة والخيال العلمي.مدة الفيلم ساعة و50 دقيقة ذات تقييم عالي في موقع الأفلام. سيتم طرحة في قاعات العرض السينمائية إبتداءا من 18 فبراير 2011 الولايات المتحدة الأمريكية.

قصة الفيلم تتحدث عن جون (بيتيفر) المراهق الإستثنائي الذي ينتقل من مدينة إلى مدينة، لإخفاء هويته الحقيقية من أجل استباق العدو القاتل. بعد ذلك يقع في حب سارة (أغرون) ويكتشف صلته بالآخرين الذين يشتركون معه في مصيره، عندئد بدأ يتطلع لمواجهة أولئك الذين يريدون تدميره.
Digg