| 1 التعليقات ]

 الأم الكبيرة (بيغ ماما) تعود من جديد.

الفيلم من إخراج جون وايتسيل وبطولة كل من مارتن لورنس، ت.براندون جاكسون و(باقي طاقم التمثيل) من استوديو شركة فوكس لأفلام القرن العشرين.

الفيلم ينتمي إلى صنف الدراما والكوميديا. مدته ساعة و47 دقيقة ذات تقييم عالي في مواقع الأفلام. في صالات العرض الأمريكية إبتداءا من 18 فبراير 2011.

قصة الفيلم تتحدث عن عميل مكتب التحقيقات الاتحادي مالكولم تيرنر (لورانس) وربيبه ترينت (جاكسون) اللذين توكل لهم مهمة سرية للذهاب متخفين في مدرسة للفنون المسرحية بعد أن شهد ترينت جريمة قتل هناك.



ينصح عدم مشاهدته من طرف صغار السن إلا بإرشاد الوالدين وذلك لإحتوائه على مشاهد جنسية من النوع الكوميدي ولقطات عنف كذلك.


بيغ ماما/مالكوم (لورانس) وشارمين/ترينت (جاكسون) يذهبان في مهمة سرية لمدرسة فتيات جورجيا للفنون المسرحية لكشف القناع عن قاتل. بعد أن شهد ترينت هذه الجريمة في مدرسة الفنون هاته. يدخلان متنكرين إلى المدرسة بشكل وأزياء نسائية للإندماج مع الوسط اللذين سيذهبون إليه لفك ألغاز الجريمة التي وقعت. الكثير من الطرائف والمشاهد الكوميدية ستقع بينما يحاولان الحفاظ على هويتهم مخفية. فيتوجب عليهم إيجاد المجرم قبل أن يجدهم. فهل سيتمكنون من ذلك؟

عدد التعليقات على هذه التدوينة : "1"

غير معرف يقول... @ 16 فبراير، 2011 11:48 ص

يبدو أنه سيكون فيلم رائع يموت من الضحك...
مستنيه على نار

من فضلك ضع تعليقك بإسمك وتجنب وضعه كمجهول,رجاء تجنب إستعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه