| 2 التعليقات ]

 أنا لن أهرب مجددا سأقاتل من أجل نيل حريتي.

الفيلم من إخراج دي جي كاروسو، وبطولة كل من النجوم  اليكس بيتيفر، تيموثي أوليفانت، ديانا أغرون (باقي طاقم التمثيل) من استوديو والت ديزني ستوديوز السينمائي

الفيلم ينتمي إلى صنف الأكشن الإثارة والخيال العلمي.مدة الفيلم ساعة و50 دقيقة ذات تقييم عالي في موقع الأفلام. سيتم طرحة في قاعات العرض السينمائية إبتداءا من 18 فبراير 2011 الولايات المتحدة الأمريكية.

قصة الفيلم تتحدث عن جون (بيتيفر) المراهق الإستثنائي الذي ينتقل من مدينة إلى مدينة، لإخفاء هويته الحقيقية من أجل استباق العدو القاتل. بعد ذلك يقع في حب سارة (أغرون) ويكتشف صلته بالآخرين الذين يشتركون معه في مصيره، عندئد بدأ يتطلع لمواجهة أولئك الذين يريدون تدميره.

 ينصح بكل من سنه أقل من 13 سنة ألا يتابع الفيلم إلا بإرشاد الوالدين لأنه يحتوي على متتاليات من لقطات عنف وأكشن بالإضافة للغة.


تسعة فضائيين يملكون قدرات غريبة فروا من كوكبهم قبل تدميره من قبل الأنواع المعادية كل من الجنسين يملكون مظهر البشر.كل من التسعة يملك رقما. لا يمكن قتلهم إلا بالتتابع بما أن هناك نوع من السحر يحميهم، رقم واحد تم قتله في ماليزيا ورقم إثنان تم قتله في إنجلترا، رقم ثلاثة تمت الإحاطة به في كينيا. وهو رقم أربعة يدعى جون (بيتيفر) يكتشف أنه مطارد من قبل العدو الذي فجر كوكبه. يحاول الهروب، مع حارسه هنري ( أوليفانت) بما أن لكل واحد منهم حارس يضل معهم حتى تتطور قدرتهم ويصبحوا راشدين.

يغير هويته، ينتقل من مدينة إلى مدينة، لإخفاء هويته الحقيقية من أجل استباق العدو القاتل.دائما جديد من بيئة إلى أخرى ليس له أي علاقة بماضيه، بعد ذلك يقع في حب سارة (أغرون) وقدرته الغريبة بدأت بالظهور يكتشف صلته بالآخرين الذين يشتركون معه في مصيره، عندئد يبدأ يتطلع لمواجهة أولئك الذين يريدون تدميره بما أنه أصبح لديه شيء ليقاتل من أجله.

الفيلم مقتبس عن رواية  "أنا الرقم أربعة" من قبل لور بيتاكوس.

أنا رقم أربعة يحكي قصة جون سميث، وهوكائن فضائي عمره 15 عاما من الكوكب لوريان، وولي أمره، هنري، يهربون من كائنات الــ ماغدوريان، جنس آخر من الفضائيين اللذين يتعقبون جون و ثمانية مراهقين آخرين من عشيرته، الذين جميعهم إتخدوا أشخاصا ليحموهم، بالعيش على الأرض.الحامون مجبرون على جميع هؤولاء الأطفال الذين يملكون قوى وموروثات الخاصة.  المراهقين محمون بواسطة سحر، والذي يسمح فقط بقتلهم في ترتيب المجموعة. جون هو رقم أربعة. كل من جنس الوريان والـ ماغدوريان لهما مظهر الإنسان.

عدد التعليقات على هذه التدوينة : "2"

صلاح يقول... @ 16 فبراير 2011 11:51 ص

أنا من محبي أليكس بيتيفر تمثليله مره روعة وكفاية أن الفيلم من إنتاج أستوديو والت ديزني

كثير مشكور أخوي على التقرير

غير معرف يقول... @ 27 مايو 2011 7:03 ص

الله يخليك يا رب مشكوور وما قصرت

من فضلك ضع تعليقك بإسمك وتجنب وضعه كمجهول,رجاء تجنب إستعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه