| 1 التعليقات ]

لكل جريمة عقاب.

          الفيلم من إخراج جويل كوين و إيثان كوين، وبطولة كل من النجوم هايلي ستينفيلد، جيف بريدجز، ومات ديمون، و(باقي طاقم التمثيل) من استوديو  باراماونت

الفيلم مندرج تحت صنف المغامرة الدراما والويسترن. في القاعات السنمائية الأمريكية إبتداءا من 22 دجنبر 2010.

الفيلم عبارة عن إعادة إنتاج لفيلم يحمل نفس العنوان تم إصداره عام 1969 فائز بالأوسكار وهو مقتبس أيضا عن رواية تحمل نفس الإسم حيث تتحدث قصة الفيلم عن فتاة عنيدة تجند مارشال أمريكي قوي لتعقب الرجل الذي قتل والدها في الأراضي الهندية.


الفلم لجميع الأعمار بإستثناء للذين عمرهم لا يتعدى 13 سنة يتم مشاهدتة بإرشاد الوالدين وذلك لإحتوائه على مشاهد عنيفة بما في ذلك صور مربكة.





تتابع قضية مقتل والدها من طرف قاتل مستأجر توم شاني، فهي فتاة مزارعة تبلغ 14 عاما تدعى ماتي روس تصمم للقبض على قاتل أبيها. ولمساعدتها، تقوم بإستأجار مارشال قوي ما إستطاعت إيجاده. على ما يبدو ذو "عزم حقيقي" روبن جيه "روستر" كوغبورن. ماتي تصر على مرافقته، فهو يشرب ، يتكاسل، صفة شريرة لا تزيد إيمانها به. ضد رغبته، تشارك معه في رحلته إلى الأمم الهندية بحثا عن شاني. وانضم اليهم حارس من تكساس لابوف، الذي يريد تشيني لأغراضه الخاصة. الثلاثي البغضاء يعثرون على الخطر والمفاجآت على طول الرحلة، وكل واحد منهم يتم إختبار "عزمه".

عدد التعليقات على هذه التدوينة : "1"

غير معرف يقول... @ 10 يناير، 2011 7:59 م

اعلان الفيلم مترجم بالعربية

http://www.youtube.com/watch?v=uKDcDGajy18

من فضلك ضع تعليقك بإسمك وتجنب وضعه كمجهول,رجاء تجنب إستعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه