| 0 التعليقات ]

اللحظات السعيدة لا تصنع بسهولة.

       الفيلم من إخراج صوفيا كوبولا وبطولة كل من ستيفن دورف، ايل فانينغ و(باقي طاقم التمثيل) من استوديو فوكوس فيوتشرز.

الفيلم مندرج تحت تصنيف الدراما تم إصدار الفيلم لأول مرة في إيطاليا 3 شتنبر 2010 والأن فيصالات العرض الأمريكية 22 دجنبر 2010.

تتحدث قصة الفيلم عن ممثل يعيش بصعوبة (دورف) اللذي يتحصن في قصر مارمونت ينصدم بواقع مرير عندما تتم زيارته من قبل ابنته ذات 11 عاما (فانينغ).

الفيلم للكبار فقط بسبب إحتوائه على محتوى جنسي . العري و اللغة.




من الحائزة على جائزة الأوسكارالكاتبة/المخرجة صوفيا كوبولا ("ضائع في الترجمة"، "انتحار العذراء"، "ماري انطوانيت")، "في مكان ما " هو فيلم فكه، محرك، للأحاسيس يلقي نظرة حول حياة الممثل جوني ماركو (يلعب دوره ستيفن دورف). ربما سبق وشاهدته في أحد المجلات، جوني يعيش في الفندق الأسطوري مارمونت شاتو في هوليوود. لديه سيارة فيراري يقودها في الشوارع، وتدفق مستمر من الفتيات وحبوب منع الحمل للبقاء معه. مخدر بشكل مريح، جوني ينجرف مع حياته تلك. وثم، ابنته ذات 11 عاما كليو (إيلي فانينغ) من زواجه الفاشل. بشكل غير متوقع تصل إلى الشاتو. تلك اللقاءات تشجع جوني لمواجهة أين هو في الحياة ومواجهة السؤال الذي يجب علينا جميعا سؤاله: أي مسار في الحياة سوف تتخذ؟.

عدد التعليقات على هذه التدوينة : "0"

من فضلك ضع تعليقك بإسمك وتجنب وضعه كمجهول,رجاء تجنب إستعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه