| 0 التعليقات ]

 الأطفال يقربون الجميع من بعضهم البعض أليس كذلك؟

   الفيلم من إخراج بول ويتز وبطولة كل من النجوم بن ستيلر، تيري بولو، روبرت دي نيرو و(باقي طاقم التمثيل) من الاستوديو يونيفرسال بيكتشرز.

الفيلم مندرج تحت صنف الكوميديا. في قاعات العرض في الولايات المتحدة الأمريكية إبتداءا من 22 دجنبر2010.

الرابطة المؤقتة بين جريج فوكر (ستيلر) ووالده في القانون جاك بيرنز (دي نيرو) يتم إختبارها خلال حفلة عيد ميلاد توأم فوكر. هل جريج سوف يكون قادرا على الحفاظ على ثقة جاك ويصبح رب الأسرة التالي؟

رب الأسرة جاك بيرنز يريد ان يعين خلف له. ابنه في القانون، "الممرض"، هل غريغ فوكر لديك ما يلزم لذلك؟

الفلم لجميع الأعمار بإستثناء للذين عمرهم لا يتعدى 13 سنة ينصح مشاهدتة بإرشاد الولدين وذلك لإحتوائه على مشاهد جنسية كوميدية بالإضافة إلى اللغة المستخدمة. 





لقد استغرق 10 سنوات، وصغيري الفوكرز بالإضافة إلى الزوجة بام (بولو) وعقبات لا حصر لها لجريج ليتوائم أخيرا مع نظيره المتشدد بإحكام أبيه في القانون، جاك.

بعد أن عاني من ضائقة مالية الأب يسجل لعمل إضافي في وظيفة لشركة أدوية، ولكن شكوك جاك حول أنه يفضل العمل كممرض ذكر تعود للإرتفاع. عندما جريج وعشيرة بام بأكملها، بما في ذلك المتيم ببام السابق، كيفن (أوين ويلسون) يحل ضيفا في حفلة عيد ميلاد التوأم، غريغ يجب أن يثبت للمتشكك جاك انه قادر بالكامل على تحمل المسؤوليات كرجل للمنزل.

ولكن مع كل سوء فهم، والتجسس والبعثات السرية، هل غريغ سيتمكن من إجتياز اختبار جاك النهائي ويصبح رب العائلة القادم... أم أن دائرة الثقة سيتم كسرها إلى الأبد؟

عدد التعليقات على هذه التدوينة : "0"

من فضلك ضع تعليقك بإسمك وتجنب وضعه كمجهول,رجاء تجنب إستعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه