| 0 التعليقات ]


لقد عادت... وجلبت معها عدد قليل من صديقاتها

          الشر المقيم من إخراج : بول و.س. أندرسون ومن بطولة النجوم ميلا جوفوفيش، ألي لارتر، ميلر وينتوورث  و(باقي الطاقم) من إنتاج استوديو سكرين جيمز
هذا الجزء مكمل للأجزاء السابقة حيث أن
تي فيروس يستمر في الانتشار، أليس (جوفوفيش) تحافظ على رسالتها للعثور على ناجين وحفظهم في مأمن بعيدا عن الميتين الأحياء {الزومبي}، وتدمير شركة المظلة. بالتعاون مجددا مع كلير (لارتر)، أليس تخوض رحلة محفوفة بالمخاطر إلى مدينة الجديدة التي يقال أنها يمكن أن تكون ملاذا آمنا [ لوس انجلوس] للناجين.

بعد مرورعدة أشهر، أليس تتبع بث حالات الطوارئ من ملاذ آمن يوجد به ناجون و المعروف باسم "اركاديا". بعد شهور عديدة غير مثمرة في البحث عن اركاديا ولا ناجين على طول الطريق.





أليس تبدأ تفقد الأمل، واعتبرت نفسها آخر الباقين على قيد الحياة على هذا الكوكب. مرت على شاطئ مهجور، أليس ترى المروحية التي نقلت كلير وغيرهم، عندما افترقو هم و أليس في الفيلم السابق. و كلير(علي لارتر) تحت تأثير جهاز شركة المظلة المرفق الى صدرها، وتهجم عليها. أليس تزيل عنها الجهاز، اللذي جعلها تفقد الذاكرة. كلير تستعيد ببطء قطعا من ذاكرتها وتذكر أن الجنود لشركة المظلة نصبوا كمين لجماعتها عندما حطوا على الشاطئ ، وربطوا  الأجهزة لهم ، على الرغم من انها تمكنت من الفرار.


تحلق طائرة من شخصين ، يدخلون تحت الانقاض في لوس انجليس ، وعثوروا على مجموعة صغيرة من الناجين الذين يعيشون في سجن الأمن الأقصى، ويحيط بهم الزومبي. أليس وكلير هبوطوا  بالطائرة على السطح وإكتشفوا أن اركاديا هي في الواقع سفينه ناقلة بضائع السفرعلى طول الساحل. وبما أن الطائرة لا تحتمل أكثر من اثنين، أليس والناجين يمحاولون إكتشاف وسيلة للذهاب الى اركاديا معا. الناجون يراقبون السجين، كريس (وينتوورث ميلر) ، الذي عثرول عليه محتجز في زنزانة عندما وصلوا.


أليس والناجين في أحر من الجمر لايجاد وسيلة للوصول إلى أركاديا لذلك قرروا اطلاق سراح السجين واستخدام طريقه للهرب. كريس ي
تعرف على كلير ويكشف عن نفسه بأنه أخوها ، على الرغم من أنها لا تذكره.  كريس 'يقترح الذهاب بمركبة عسكرية، ولكن السيارة لا تعمل ولا تترك لهم أي خيار آخر سوى استخدام نفق الزومبي للهروب إلى المجاري ، الذي يصب في الساحل. المجموعة تخوض معارك كثيرة مع الزومبي. أليس، كلير، كريس هم فقط الباقي من الناجين ،اللذين هروبوا ووصلوا  الى نهاية  المجاري.


استمروا في طريفهم إلى اركاديا ، ليجدوا أن السفينة تعمل تماما، ولكن تم التخلي عنها. يستكشفون أعماقها الداخلية ، ثم يدركون أنه فخ  نصبه المظلة لجذب الناجين الى السفينة لإجراء التجارب عليهم من أجل إيجاد علاج أو وسيلة للسيطرة على الزومبي. بعد ذلك يطلقون سراح الباقين على قيد الحياة ، من بينهم كيت مارت ، وأليس تواصل التعمق، وتجد مروحيات للهروب وقنبلة تطهير. ثم أعمق نحو الداخل، وجدت ويسكر، الذي يوضح انه قد أصيب بفيروس تي، اللذي حوله ومنحه قدرات خارقة، ولكن يجد صعوبة في السيطرة عليها. لأن أليس هي الشخص الوحيد اللتي نجحت في التوافق مع
تي فيروس،اللذي جعلها أن تكون قادرة على الحصول على السيادة الكاملة لــ تي فيروس. كريس ، كلير ، وأليس يخوضون معركة مع ويسكر، لكنه بتمكن من الهروب في طائرة مروحية وينشط القنبلة المطهرة لتفجير وقتل كل من كانوا على متن سفينة اركاديا. ومع ذلك ، فهو لم  يرى أن أليس اخفت قنبلة على متن طائرة هليكوبتر وتدميره. أثناء انفجار قنبلة تطهير، نرى المظلة التي تقع من السماء يذهب دون أن يلاحظها أحد من قبل أليس ، كلير ، وكريس... ملمحا الى انه قد يكون ويسكرلا يزال على قيد الحياة.


أليس تقرر تحويل اركاديا إلى ملاذ آمن حقيقي وتبث رسالتها لأي ناجين آخرين. كما كلير ، كريس ، وأليس يتخذون قرار بشأن كيفية المضي قدما في جميع الناجين ، ويرون هجوم المظلة يقترب و أسطول بستعد لاخراجهم.


و تستمرالأحداث.......؟




عدد التعليقات على هذه التدوينة : "0"

من فضلك ضع تعليقك بإسمك وتجنب وضعه كمجهول,رجاء تجنب إستعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه