| 0 التعليقات ]




                             الفيلم من إخراج بيرلانتي جريج وبطولة كاثرين هيغل، جوش دوهاميل و(باقي طاقم التمثيل) من ستوديو وارنر بروس بيكتشرز

الفيلم يتحدث عن اثنان من البالغين (هيغل و
دوهاميل) يصبحون راعيين لفتاة يتيمة عندما أفضل صديق لهما يموت في حادث.






مضحك، تأملي، حساس، ممتع، ويشد قليلا في عروق قلبك. هذه هي كلمات التي أود أن استخدامها لوصف فيلم الحياة كما نعرفها ، وهو كوميديا رومانسية بطولة جديدة كاثرين هيغل وجوش دوهاميل. والقصة تدور حول 2  أصدقاء زوجين متزوجين اللذين يرثون طفلتهم عندما يموتان في حادث سيارة مأساوية بعد فترة قصيرة من عيد ميلاد الطفلة الأول.
  
على الرغم من أن قصة الفيلم والنهاية قابلة للتنبؤ بها، شعرت نفسي أكتشف في الشخصيات والقصة على الرغم من القدرة على التنبؤ. أنا استمتع بدقة خلال الفيلم، بداية من إعداد الشخصيات الرئيسية والازدراء المتبادل لبعضهما البعض حتى نهاية حيث نشهد دائرة الانتهاء من هذه الأسطوانة في عيد ميلاد الطفلة الثانية.

بالطبع لدينا نموذجية جذابة للغاية تقود الشخصيات، الشيف / مالكة مقهى هولي بيرينسون (هيغل) والرياضي التلفزيوني الفني اريك ميسير (دوهاميل). كان لديهم كيمياء كبيرة معا، وكانوا قادرين على إنجاز مشاهدما بشكل جيد. هولي تحب إهتمام الدكتور سام (جوش لوكاس) يجلب مضاعفات نموذجية لهذا النوع من الكوميديا الرومانسية، وبالطبع الجمهور يعتقد انه رجل عظيم، ولكن نحن دائما نجذر لنتائج ربما غيرمحتمل أن يكون لها أساس كثير في واقع الأمر.
الشخصيات الثانوية من جار صديق فضولي، زوجين مثلي الجنس يربون طفل، الطفل من الخدمات الحماية الإجتماعية واثنين آخرين جلبوا بعض الفكاهة جديدة لهذا المزيج، والحفاظ على الشخصيات الرئيسية، وكذلك الجمهور على أصابع قدميه.
  

عدد التعليقات على هذه التدوينة : "0"

من فضلك ضع تعليقك بإسمك وتجنب وضعه كمجهول,رجاء تجنب إستعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه