| 0 التعليقات ]




                     الفيلم من إخراج والاس راندال بطولة النجوم ديان لين، سكوت غلين، جيمس كرومويل و (باقي طاقم التمثيل) من استوديو والت ديزني ستوديوز السينمائي

الفيلم يتحدث عن  قصة حياة شينري بيني (لين)، موهوبة سباق الأحصنة، سكرتاريا، التي فازت بالتاج الثلاثي عام 1973 






ربة البيت والأم شينري بيني توافق على تولي والدها المريض في فرجينيا مقر مرج الاسطبلات، على الرغم من افتقارها للمعرفة بسباقات الخيل. رغم كل الصعاب، شينري بمساعدة المدرب المخضرم لوسيان لوران تتمكن من الإبحار في الأعمال التجارية التي يهيمن عليها فقط الذكور، وتتوج في النهاية كأول فائزة بالتاج الثلاثي لــ 25 سنة.

هذا الفيلم هو عن علاقة/عبودية بين الإنسان والحيوان. الخيول تلعب دورا هاما على قدم المساواة مع جون مالكوفيتش في هذا الفيلم.  فالفيلم يدور حولهم. ديان لين التي تلعب دور البطلة يسهم أيضا. امرأة شابة، التي  أنقذت حياة أربعة خيول عندما كانت طفلة. ومنذ ذلك الحين أحبتهم ولا تفكر بهم على أنهم "حيوانات" بل كـ "أصدقاء" حقيقيين. مالكوفيتش يفقد ثروته ويصبح رجل فقير. ولكن بيني تليه ويتصارعون مع الحياة بمساعدة الخيول بإيمان.

هذه القصة تبدو مملة نوع ما لكن ما هو أكثر أهمية هو أن هذا الفيلم صنع شيء قليل من الأفلام قادرة على صنعه في الوقت الحاضر، لأنه يبت قوة كبيرة من الصداقة والحب بطريقة مثيرة للإحساس حقا. التمثيل والإخراج كان رائعا و الحيوانات مدربة جيدا بشكل لا يصدق  فيلم أوصى به بشدة خاصة بالنسبة للأطفال!

شاهدو مدى روعة الفيلم من الصور فهي قادرة على التكلم


عدد التعليقات على هذه التدوينة : "0"

من فضلك ضع تعليقك بإسمك وتجنب وضعه كمجهول,رجاء تجنب إستعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه