| 0 التعليقات ]

قدر محارب. وشرف عبد. ومصير مملكة.

الفيلم من إخراج كيفن ماكدونالد وبطولة كل من تشانينج تاتوم، جيمي بيل، دونالد ساذرلاند و(باقي طاقم التمثيل) من استوديو فوكوس فيوتشر.

ينتمي هذا الفيلم إلى صنف الدراما المغامرة والتاريخ. في قاعات العرض الأمريكية إبتداءا من 11 فبراير 2011.

تقع أحداث الفيلم في 140 ميلادي، الجندي الروماني ماركوس اكويلا (تاتوم) تقدم على السعي لاستعادة سمعة والده، قائد الفيلق التاسع في روما السابق، الذي اختفى في جبال اسكتلندا في وقت سابق من عشرين عاما.


ينصح بعدم مشاهدة الفيلم لمن هم دون سن 13 سنة إلا بإرشاد الوالدين وذلك لإحتوائه على مشاهد عنيفة وصور حروب.




في 140 ميلادي، واثنين من الرجال - السيد والعبد - غامروا إلى ما وراء حافة العالم المعروف في رحلة محفوفة بالمخاطر والوساوس التي ستدفعهم خارج حدود الولاء والخيانة والصداقة والكراهية والخداع والبطولة... في ملحمة و مغامرة رومانية للــنسر ماركوس أكويلا وعبده إيسكا.

20عاما في وقت سابق، أقوى 5000 محارب من روما الفيلق التاسع، تحت قيادة اكويلا فلافيوس، ماشوا شملا حاملين كنزهم اللذي هو عبارة عن شارة النسر الذهبي. و لم يعودوا أبدا؛ الفيلق والنسر اختفوا ببساطة في الضباب.

تم سماع إشاعات بأن النسر تم رؤيته في معبد عشائري في أقصى الشمال، ماركوس فلافيوس الابن (تاتوم)، مصمم على استعادة سمعة والده المشوهة، يرافقه فقط عبده ايسكا (بيل)، ماركوس ينطلق في رحلة إلى مرتفعات واسعة وخطيرة من اسكتلندا - لمواجهة القبائل الهمجية ليقيم السلام مع ذكرى والده، واسترداد النسر المقدس. على طول الطريق ماركوس يدرك أن  سر اختفاء والده قد يكون مرتبطا بسر هوية عبده و ولائه- والسر الأكثر إلحاحا هو عندما الإثنين يقابلون وجها لوجه محاربي الأمير المخيف سيل (رحيم طاهر).

النسر هو فيلم مقتبس من رواية مغامرات تاريخية عام 1954 تدعى النسر التاسع من سوتكليف روزماري. إخراج كيفن ماكدونالد والسيناريو من كتابة جيريمي بروك وتم تصوير الفيلم في كل من هونغاريا وسكوتلاند.

عدد التعليقات على هذه التدوينة : "0"

من فضلك ضع تعليقك بإسمك وتجنب وضعه كمجهول,رجاء تجنب إستعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه