| 0 التعليقات ]

مغامرة صغيرة تقطع شوطا طويلا في الحديقة.

الفيلم من إخراج كيلي اسبوري وبطولة أصوات كل من النجوم جيمس ماكافوي، إيميلي بلانت، ماغي سميث و(باقي طاقم التمثيل) من استوديو والت ديزني ستوديوز السينمائي.

الفيلم ينتمي إلى صنف الأنيميشن والمغامرة والكوميديا. في قاعات السينما الأمريكية إبتداءا من 11 فبراير 2011.

تتمثل قصة الفيلم في نسخة من الرسوم المتحركة لمسرحية شكسبير، التي تقع في حديقة منزل بها تماثيل على شكل أقزام وأبطالها هم غنوميو (صوت ماكافوي) وجولييت (صوت بلانت) اللذين قدر عليهم أن يكونوا عشاق بين أسرتين تجمعهما خصومة لا يمحوها الزمن.

الفيلم لجميع الأعمار.


تمثالي الحديقة غنوميو (صوت جيمس ماكافوي) وجولييت (صوت إيميلي بلانت) اللذين يواجهان العديد من العقبات للتغلب عليها وذلك عندما يتم القبض عليهم في نزاع بين الجيران تماثيل الحديقة. لكن مع طير النحام الوردي البلاستيكي وسباق تهذيب الحشائش في هذا المزيج المرح، هل سيتمكن هاذين الزوجين الشابين من العثور على السعادة الأبدية؟

معركة لا تنتهي بين تماثيل حديقة جيران يبدأ صراعهم كلما ذهبت عيون البشر عنهم. فريق تماثيل أحمر والآخر أزرق تجمعهما كراهية لا حدود لها وفي وسط كل هذا الصراع تأتي قصة حب خيالية وجميلة بين شاب يدعى غنوميو والفتاة جولييت اللذين بشتى الوسائل يحاولون العثور على حبهم الضائع وسط هذه الفوضى التي يعيشونها. في أعظم قصة حب عرفها التاريخ سنعيش إعادة لرائعة شكسبير المعروفة روميو وجولييت لكن هذه المرة على شكل رسوم متحركة. وماذا بين تماثيل حديقة على شكل أقزام.

عدد التعليقات على هذه التدوينة : "0"

من فضلك ضع تعليقك بإسمك وتجنب وضعه كمجهول,رجاء تجنب إستعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه