| 0 التعليقات ]

الطريقة الوحيدة للخروج هي ان تذهب للعمق.

الفيلم من إخراج أليستر كغيرسون وبطولة كل من ريس ويكفيلد، أليسون كراتشلي، كريستوفر بيكر و(باقي طاقم التمثيل) كما يشارك جيمس كميرون في الفيلم كمنتج تنفيدي من استوديو يونيفرسال بيكتشرز.

هذا الفيلم يعتبر من صنف الأكشن المغامرة والإثارة مدته 109 دقيقة. في القاعات السينمائية الأمريكية إبتداءا من 4 فبراير 2011.

الفيلم يتحدث عن فريق غوص يواجه أزمة تهدد الحياة أثناء رحلة استكشافية إلى نظام كهف غير مستكشف.

 مصنف لمن هم أكثر من 18 سنة بسبب اللغة المستخدمة وإحتوائه على صور مزعجة.


من المنتج التنفيدي جيمس كاميرون من تيتانيك وأفاتارمستوحى عن أحداث حقيقية الروح إلى مسالا أم الكهوف أخر كهف لم يتم إستكشافه عندما لم يظل أي مكان على وجه لم يتم إستكشافة فرقة من المستكشفين بعضهم أتوا من أجل الشهرة والثروة والبعض الأخر لإستكشاف التاريخ ...لكنهم سيجدون أنفسهم يهربون من أجل إنقاذ حياتهم بعد مشاهدتهم لشيء غير متوقع يجبرون على الذهاب عميقا داخل الكهف للعثور على طريق لرؤية ضوء الشمس من جديد فهل سيتمكنون من تحقيق ذلك؟.

 فيلم الأكشن والإثارة ثلاثي الأبعاد "الكهف المقدس" من المنتج التنفيذي جيمس كاميرون، يتبع فريق من الغواصين إلى كهف تحت الماء في رحلة محفوفة بالمخاطر الى أكبر وأجمل وأقل نظام كهف يمكن الوصول إليه على الأرض. عندما عاصفة استوائية تجبرهم إلى عمق الكهوف، ويتوجب عليهم محاربة المياه الثائرة والتضاريس القاتلة والذعر الزاحف والبحث عن مهرب غير معروف إلى البحر.

الغواص المحترف فرانك ماجواير (ريتشارد روكسبيرج)
استكشف في جنوب المحيط الهادئ كهوف إيسا ألا لمدة شهور. ولكن عندما يتم قطع مكان خروجه حالا في فيضان، فريق فرانك-بما في ذلك ابنه جوش ذو 17 عاما (ريس ويكفيلد) والممول كارل هيرلي (إيوان كغوفوذ) - يضطرون إلى عمل تغيير جذري في الخطط. مع تقلص الامدادات، يتوجب على الطاقم أن ينتقل إلى متاهة تحت الماء للبحث عن مكان للخروج. عاجلا بعد ذلك، يواجهون مسألة لا مفر منها : هل يمكنهم البقاء على قيد الحياة، أو أنهم سيحاصرون هناك إلى الأبد؟

الفيلم صور في موقع قبالة ساحل الذهب في ولاية كوينزلاند، استراليا ، "الكهف المقدس" وظفت فيه تقنيات
كاميرون للتصوير 3D  المتقدمة لعدسة "أفاتار". استخدام تكنولوجيات مصممة خصيصا لتعمل في البيئات القاسية، لتصوير فيلم الأكشن والإثارة اللذي سيسافر بالجمهور في رحلة لاهثة عبر المنحدرات المنغمرة والى ابعد مكان في عالمنا الجوفي التحت أرضي.

عدد التعليقات على هذه التدوينة : "0"

من فضلك ضع تعليقك بإسمك وتجنب وضعه كمجهول,رجاء تجنب إستعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه