| 0 التعليقات ]

قصة الحب المثالية. حتى أصبحت جريمة القتل المثالية.


                  الفيلم من  إخراج  أندرو جاريكي وبطولة كل من النجوم رايان جوسلينج، كريستين دانست، جيفري دين مورغان و(باقي الطاقم) من استوديو ماغنوليا بيكتشرز.

الفيلم مندرح تحت تصنيف الدراما الغموض والإثارة تقييمه 7.2 في مواقع الأفلام، في قاعات العرض إبتداءا من يوم 6 دجنبر 2010 (اليونان).

كل الأشياء الجيدة هي قصة حب وجريمة قتل غامضة مقتبسة عن قضية قتل حقيقية لم تحل بعد وتعد الأكثر شهرة في تاريخ نيويورك.  السيناريو الأصلي يستخدم حقائق اكتشفت حديثا، وسجلات محاكم وتخمينات كأساس لقصة خيالية ساحرة، لأسرة طغى عليها الحب، الهوس والخسارة.

 حالة أشخاص مفقودين يمكن أن تسبب العذاب لوريث عقارات في نيويورك (جوسلينج)، الذي وقع في حب امرأة شابة من الجانب الخطأ من المسارات (دانست).
 

ينصح عدم مشاهدته لمن هم دون 18 من دون رقابة وذلك لإحتوائه على مشاهد عنف وبعض المشاهد الجنسية، إستخدام المخدرات واللغة العامية.


 "كل الأشياء الجيدة" هي قصة حب ولغز جريمة قتل تدور حول خلفية وريث نيويورك للعقارات سنة 1980. من إخراج أندرو جاريكي ، وأستلهم الفيلم من قصة روبرت دورست، سليل العائلة الثرية دورست. وكان السيد دورست يشتبه ولكنه لم يحاكم بتهمة قتل زوجته كاثي التي اختفت في عام 1982 ولم يعثر عليها أبدا. الفيلم من بطولة ريان جوسلينج في دور ديفيد ماركس، كريستين دانست في دور كاتي مكارثي، وفرانك لانجيلا في دور والد ديفيد، سانفورد ماركس.
 

من البداية، والعلاقة بين جوسلينج ودانست أمرها محير للغاية ومثيرة للاهتمام، ربما أفضل جزء من القصة. الكيمياء بينهم التي تبدوا صادقة جدا وساحرة. كما ديفيد وكاتي في بداية حياتهما معا، كل شيء يبدو مثاليا. ومع ذلك، يجب على كل الأشياء الجيدة أن تأتي إلى نهايتها.
 

والد ديفيد لا يوافق على كاتي أو أسلوب حياة ديفيد. خيبة الأمل هو كل شيء يراه في ابنه. ديفيد يسعى لارضاء والده، حتى لو كان ذلك خطرا على سعادته الخاصة. كاتي تصبح مستقلة على نحو متزايد، على أمل لمزيد من حياتهم السعيدة والزواج. ديفيد يحب الأشياء كما هي. قريبا بما فيه الكفاية، من أسرار ماضيه تبدأ ببطء تظهر على السطح، مما أدى إلى الأخطاء والعواقب التي لا يمكن تغييرها. لأنه سرعان ما يصبح واضحا أن هذا الزواج السعيد ليس مقدرا له أن يكون كذلك.  حيث يتبين لنا الزواج المثالي ينهار ببطء ويقع إلى لا شيء. انه فعال جدا، وأحيانا صعب في المشاهدة...

عدد التعليقات على هذه التدوينة : "0"

من فضلك ضع تعليقك بإسمك وتجنب وضعه كمجهول,رجاء تجنب إستعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه