| 3 التعليقات ]

قيم نفسك قبل ان تحطم نفسك

                  الفيلم من إخراج  تود فيليبس وبطولة كل من روبرت داوني جونيور، زاك غاليفياناكيس ، ميشيل موناغان و (باقي طاقم التمثيل) من ستوديو وارنر بروس بيكتشرز .

يتحدث الفيلم عن والد متوتر جدا يدعى بيتر هايمان (داوني جونيور) يجبر على الركوب متطفلا مع الممثل الطموح ايثان تريمبلي (غاليفياناكيس) في رحلة على الطريق من أجل جعله يشهد ولادة طفله في الوقت المحدد.





بيتر هايمان (روبرت داوني جونيور) يجب أن يذهب إلى لوس انجليس خلال خمسة ايام ليحظر ولادة طفله البكر. فهو على وشك أن يطير إلى منزله من اتلانتا عندما سرقت حقيبته ومحفظته، وعلى حد التعبيرأصبح على قائمة  "حظرللطيران". في محاولة يائسة بيتر يجبرعلى قبول عرض ترمبلي ايثان (زاك غاليفياناكيس) بالركوب متطفلين معه لعبور بلد. بيتر هو على وشك الذهاب في أكثر رحلة مرعبة ومؤلمة شهدها في حياته.

عدد التعليقات على هذه التدوينة : "3"

غير معرف يقول... @ 2 يناير، 2011 7:15 م

روبرت داوني جونيور من الممثلين المحبب مشاهدتهم لي كاريزمته العالية والجذابة امام الكاميرا
لم اشاهد الفيلم لكنني في الطريق لذلك بإذن الله

تحياتـ ـ ـي
big heart
bigheart1989@hotmail.com

Aman يقول... @ 2 يناير، 2011 7:47 م

شكرا لك أخي على مشاركاتك القيمة

غير معرف يقول... @ 2 يناير، 2011 9:46 م

الشكر لك أخي امين على هذه المدونه الرائعة والتي تعتبر بمثابة خارطة سينمائية لكل عشاق السينما من العالم العربي الذين يفتقدون لمثل هذه الحبكة النادرة , واصل على نفس المنوال وفاجئنا بكل جديد
واتمنى ان تقبلوني كصديق تفاعلي في المدونه.

تحياتـ ـ ـي
big heart
bigheart1989@hotmail.com

من فضلك ضع تعليقك بإسمك وتجنب وضعه كمجهول,رجاء تجنب إستعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه