| 0 التعليقات ]

 إستسلم لجماحك...

            الفيلم من إخراج جون ايرفين بطولة كل من جاك هيوستن، مينا سوفاري، كاتيرينا مورينو و(باقي طاقم) من استوديو رود سايد أتراكشن.

الفيلم مندرج تحت تصنيف الدراما وهو عبارة عن إنتاج 2008 وسيتم صدوره هذا العام ذو تقييم 5.3 . ومدو الفيلم 111 دقيقة. في قاعات العرض 10 دجنبر 2010 الولايات المتحدة الأمريكية.

قصة الفيلم مقتبسة من رواية ارنست همنغواي التي نشرت بعد وفاته القصة حدتث في عصر ظهور الجاز، التي تحكي عن الكاتب الأمريكي الناجح الشاب ديفيد بورن (هيوستن) وزوجته كاثرين (سوفاري) في شهر عسلهم الطويل في أوروبا. خمول كاترين ألهمها إلى وقف ماريتا المرغوب فيها (مورينو) عند حدها في العلاقة بينهما، ونماء المخاطر الرومانسية والجنسية.





 ينصح بعدم مشاهدة الفيلم للذين دون 18 سنه وذلك لإحتوائه على محتوى جنسية ومشاهد عارية بالإضافة إلى لغة الحوار.


في عصر موسيقى الجاز، وذلك قبل فترة الكساد، ويتابع الفيلم قصة نجاح الكاتب الأمريكي الشاب، ديفيد بورن، وزوجته الجميلة الجديدة، كاترين ، عند قضية شهر العسل المطول في أوروبا. كاترين تصبح عصبية وتبدأ بعمل اختبارات الولاء لزوجها، الأمر الذي جعل لا حدود لخيالها. غير متأكد بالفعل للألعاب التي تلعبها زوجته، وديفيد على حد سواء غير مرتاح وفضولي عندما تجلب زوجته إمرأة إيطالية مثيرة، ماريتا، لتجعل من الأشياء أكثر إثارة. كما اللعبة المثيرة تصل إلى مستويات جديدة، فإن الأحداث التي تلي تغير حياتهم إلى الأبد.

عدد التعليقات على هذه التدوينة : "0"

من فضلك ضع تعليقك بإسمك وتجنب وضعه كمجهول,رجاء تجنب إستعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه