| 1 التعليقات ]

 على شخص ما أن يحل المشكلة.

الفيلم من إخراج سيمون وست, وبطولة كل من جاسون ستاثام، بن فوستر، دونالد ساذرلاند و(باقي طاقم التمثيل) من استوديو سي بي اس فيلم.

ينتمي الفيلم إلى صنف الإثارة والأكشن والدراما.مدته 92 دقيقة في القاعات السينمائية الأمريكية إبتداءا من 28 يناير 2011.

قصة الفيلم تتحدث عن واحد من صفوة القتلة (ستاثام) يتخد متدربا مبتدئ (فوستر) الذي لديه علاقة مع واحد من أهدافه السابقين.

الفيلم للكبار فقط لإحتوائه على مشاهد عنف اللغة وبعض المشاهد الخليعة.


فيلم "الميكانيكي" يعتبر إعادة إنتاج لفيلم تم إصداره عام 1972 ولعب بطولته وقتها تشارلز برونسون والنسخة الجديدة من بطولة نجم أفلام الأكشن "جاسون ستاثام" الذي يلعب دور "أرثر". الذي كان "ميكانيكي" واحترف القتل ويلتقي به ويتقرب إليه ابن أحد الذين قتلوا علي يديه واحد من أهدافه السابقين حيث أرثر يؤمن به ويعلمه مهنته وفي النهاية يحاول أن يقتله انتقاماً لوالده هل سينجح في ذلك؟ أم سيكتشف أمره؟
بعض تفاصيل القصة:

آرثر بيشوب (جاسون ستاثام) هو 'ميكانيكي' - أصبح من نخبة القتلة ذو نظام  صارم وموهبة فريدة من نوعها للقضاء على أهدافه بدون ترك أي أثر. فمهنته تتطلب إتقان محترف وإنعزال تام، وبيشوب هو الأفضل في هذا المجال. ولكن عندما قتل معلمه وصديقه الوثيق هاري (دونالد ساذرلاند)، بيشوب هو أي شيء ولكن منفصل. مهمته التالية فرضها على نفسه - يريد هؤلاء المسؤولين عن القتل.

مهمته تكبر وتصبح معقدة عندما ستيف
ابن هاري (بن فوستر) يتقرب له بهدف نفس الانتقام والتصميم على تعلم مهارات بيشوب. بيشوب دائما كان يأدي مهماته لوحده، لكن الآن لا يستطيع أن يدير ظهره لابن هاري. قاتل منهجي ونظامي يأخذ طالب متهور في عمق عالمه مما يولد شراكة قاتلة. ولكن أثناء الملاحقة في نهاية المطاف، الخداع يهدد إلى الظهور وأولائك اللذين استأجروا لإصلاح مشاكل يصبحون المشاكل نفسها.

عدد التعليقات على هذه التدوينة : "1"

مشاغب يقول... @ 2 فبراير، 2011 8:23 م

شكرا لك على تقديم قصة هذا الفيلم الرائع هو لسه نازل مترجم على المنتديات أنا حشوفوا على طول وأنا كذلك من محبي النجم الرائع جاسون

هذه المدونة حقا رائعة.

من فضلك ضع تعليقك بإسمك وتجنب وضعه كمجهول,رجاء تجنب إستعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه