| 0 التعليقات ]

كل شخص يحصل على ما يستحق... حتى ولو كانت معلمة سيئة.

فيلم الكوميديا والرومانسية معلمة سيئة من إخراج جيك كاسدان. بطولة كل من كاميرون دياز، وجيسون سيغيل، جوستين تيمبرليك. استوديو كولومبيا بيكتشرز.

في قاعات العرض إبتداءا من 24 يونيو 2011. عرض لأول مرة كعرض خاص بنيويورك 20 يونيو 2011 بالولايات المتحدة الأمريكية.

تتحدث قصة الفيلم عن معلمة غير محترفة تدعى اليزابيث هالسي (كاميرون دياز) يتم هجرها من قبل خطيبه، وتضع نصب عينيها على وجبة جديدة : المعلم البديل سكوت ديلاكورت (جستن تيمبرليك). تقوم بوضع خطة تتضمن دهائها وفطنتها، والطلاب كذلك، بما أنها تجد نفسها في مواجهة ضد زميلتها، المحبوبة ايمي سكيوال (لوسي بانش).

الفيلم للكبار فقط نظرا لوجدود بعض اللقطات المثيرة وإستعمال المخدرات.


هل إليزابيت هالسي معلمة سيئة؟ هذا ما ستكتشفه في هذا الفيلم الكوميدي المميز. حيث تدور أحداث هذا الفيلم حول معلمة في مدرسة إعدادي. التي تعتبر مهنتها مجرد صندوق يدر عليها بالمال، غير مخلصة في عملها وتدرس بلا مبالاة ولا تضع إعتبار لا لزملائها ولا لطالبها بالطبع. فهي كريهة الفم، لا ترحم، غير ملائمة على الإطلاق فهي لا تستطيع الإنتظار حتى تجد فارس أحلامها الغني لكي يخرجها من وظيفتها اليومية المملة. فوظيفتها الحقيقة هي أن تجد ذلك الرجل الذي يمكنه الإعتناء بها للأبد.

حتى يأتي اليوم الذي يصل فيه الوسيم الجميل سكوت ديلاكورت المعلم البديل بمجرد رؤيته لاحظت أن ملابسه لا يرتديها سوى الأغنياء حينئد بدأت خطتها للإستيلاء عليه، لكن ليس كل شيء يمر بسهولة بما أنها تريد المال لنفخ صدرها. بعد أن رأت صورة صديقته السابقة. وتجد نفسها في منافسة مع أحد زميلاتها إيمي سكوييل على منحة تمنحها المدرسة. بعد ذلك تجد نفسها مضطرة لعمل المستحيل للحصول عليها. عواقب خططها البدائية والفضيعة تمنح لطلابها وزملائها في العمل وحتى نفسها تعليما لا مثيل له.

عدد التعليقات على هذه التدوينة : "0"

من فضلك ضع تعليقك بإسمك وتجنب وضعه كمجهول,رجاء تجنب إستعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه