| 0 التعليقات ]

الحياة سباق شاق. مغامرة ممتعة لمن يجدها كذلك



فيلم الأنميشن الكوميديا والمغامرات السيارات يعود من جديد في جزئه الثاني من المخرج جون لاسيتر براد لويس. الذي من بطولة أصوات كل من اوين ويلسون، لاري ذا كيبل جاي، مايكل كين. من استوديو والت ديزني موشين بيكشرز.

عرض لأول مرة 18 يونيو في هوليود. في قاعات العرض إبتداءا من 24 يونيو 2011 بالولايات المتحدة الأمريكية ثم بجميع دور العرض في العالم.

تتحدث قصة الفيلم ماكوين البرق ( صوت أوين ويلسون) ورئيسه ماتر (صوت لاري ذا كيبل جاي) يسافرون إلى ما وراء البحار للتنافس في سباق الجائزة الكبرى العالمية لتحديد من هي أسرع سيارة في العالم. مع اقتراب الأكشن، ماتر يتورط في مغامرة من تلقاء نفسه : قضية تجسس دولية التي ستقوده إلى جميع أنحاء أوروبا واليابان.


الفيلم للجميع... فيلم عائلي 



نجم سيارات السباق ماكوين البرق (صوت أوين ويلسون)،  وشاحنة سحب السيارت ماتر (صوت لاري ذا كيبل جاي) تأخدهما صداقتهما إلى أماكن جديدة ومثيرة في "سيارات 2" عندما يتوجهون إلى الخارج للتنافس في سباق الجائزة الكبرى لأول مسابق في العالم من نوعها لتحديد أسرع سيارة في العالم. ولكن يتم تعبئة الطريق إلى البطولة بالكثير من الحفر والطرق الالتفافية والمفاجآت المرحة عندما يتورط ماتر في مغامرة مثيرة للاهتمام من تلقاء نفسه : قضية جاسوسية دولية.

المقطورة تائهة بين مساعدة ماكوين البرق في سباق رفيع المستوى وفعل ما يجب عمله في مهمة تجسس سرية، أفعال ماتر تقوده إلى رحلة مطاردة ناسفة في شوارع اليابان وأوروبا، متبوع من قبل اصدقائه ومشاهد من قبل العالم كله. إضافة إلى المتعة يوجد العديد من السيارات بمختلف الألوان والسرعات التي تشمل عملاء سريين، والأشرار وتهديد المنافسين في السباق الدولي.

عدد التعليقات على هذه التدوينة : "0"

من فضلك ضع تعليقك بإسمك وتجنب وضعه كمجهول,رجاء تجنب إستعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه