| 0 التعليقات ]

 هناك خط رفيع بين الحب والصداقة.

الفيلم من إخراج غرينفيلد لوقا. بطولة كل من غودوين كغنيفر، كيت هدسون، كولن إقغلسفيلد، جون كرانسيكي. من استوديو وارنر بروس بيكتشرز.

هذا الفيلم ينتمي إلى صنف الدراما الكوميديا والرومانسية. في قاعات العرض السينمائية إبتداءا من 6 ماي 2011 بالولايات المتحدة الأمريكية.

تبدأ قصة الفيلم عندما الصداقات الموثوق بها تختبر، تنكشف الأسرار وتصعد للسطح وذلك يحدث عندما راشيل (غودوين) الفتاة العازبة تقع غي حب ديكس (إقغلسفيلد) خطيب  أفضل صديقاتها دارسي (هدسون).

لا ينصح لمن هم دون 13 سنة مشاهدة الفيلم وذلك لإحتوائه على محتوى جنسي متضمنا اللغة وإستعمال المخدرات.



راشيل (غودوين كغنيفر) هي محامية موهوبة في أشهر شركة محامات في نيويورك، صديقة مخلصة وكريمة، ليست سعيدة ولا تزال عازبة... حيث أفضل صديقاتها المخطوبة دارسي (كيت هدسون) تذكرها باستمرار بذلك (بأنها عازبة). لكن بعد إسرافها في الشراب في حفل عيد ميلادها 30، الفتاة الجيدة راشيل ينتهي بها المطاف بشكل غير متوقع في السرير مع الرجل اللذي كانت معجبة به منذ أيام كلية الحقوق، ديكس (كولن إقغلسفيلد)... الذي حدث وكان هو خطيب صديقتها دارسي. عندما هذه الصداقة التي دامت مدة طويلة بين راشيل ودارسي تصطدم مع الحب الحقيقي، فإنها تؤدي إلى مضاعفات غير متوقعة وتكشف عن رومانسية قابلة للانفجار.

 إيثان
(جون كرانسيكي)، الذي كان صديقا حميميا مستمر لراتشيل ووعيها في بعض الأحيان، والذي يخفي سرا خاص به كذلك. ماركوس ( ستيف هاوي)، زير النساء غير مسؤول، الذي لا يستطيع التحكم لا على عقله ولا يديه أمام أي فتاة في نظره يمكن أن تصل إلى متناوله.

عدد التعليقات على هذه التدوينة : "0"

من فضلك ضع تعليقك بإسمك وتجنب وضعه كمجهول,رجاء تجنب إستعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه