| 0 التعليقات ]

 هل سيتمكن إله الرعد المتغطرس من إنقاذ عالمه من سيطرة أخيه الشرير؟

الفيلم من إخراج كينيث براناه بطولة كل من النجوم كريس همسورثه، انتوني هوبكنز، ناتالي بورتمان. استوديو باراماونت.

هذا الفيلم ينتمي إلى صنف الأكشن الفنتازيا والمغامرة. في قاعات العرض السينمائية إبتداءا من 6 ماي 2011 باللايات المتحدة الأمريكية.

قصة الفيلم تتحدث عن واحد من أساطير الميثولوجيا المحارب ثور (همسورثه) الذي طرد من عالمه الرائع أسكارد بواسطة أودين والده (هوبكنز) لغطرسته وتم إرساله إلى الأرض ليعيش بين البشر. حيث هناك سيقع في حب العالمة جين فوستر (بورتمان) التي ستعلم ثور التي الدروس الأشتد حاجة إليها، وقوته الجديدة تلعب دورها عندما يأتي دور الشرير من وطنه اللذي يرسل قوى الظلام نحو الأرض.


لا ينصح بمشاهدة الفيلم لمن هم جون سن 13 سنة إلا بإرشاد الوللدين. لإحتوائه على بعض الصور المرعبة والأكشن.







هذا الفيلم مبني على قصص المصورة من مارفيل. من عالم الأرض الحديث  إلى عالم أسكارد. محور القصة هو ثور القوي، محارب قوي ولكنه شخص متغطرس الذي تصرفاته المتهورة على وشك إشعال حرب قديمة. يلقى بـ ثور إلى الأرض وإجباره على العيش بين البشر كنوع من العقاب. وهنا، ثور يتعلم ما يلزم ليكون بطل الحقيقي عندما الشرير الخطير من عالمه يرسل واحد من أحلك قوات أسكارد  لغزو الأرض للعثور على ثور وتدميره للابد. تضحياة كثيرة يقدمها ثور في سبيل إنقاذ شعبه وإنقاذ جميع العوالم الموجودة هناك بما في ذلك حبه الفاني.

عدد التعليقات على هذه التدوينة : "0"

من فضلك ضع تعليقك بإسمك وتجنب وضعه كمجهول,رجاء تجنب إستعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه