| 0 التعليقات ]

 هل سيتمكن ثاديوس من مساعدة أخيه وإنقاذ الأميرة ومن ثم إنقاذ أرضهم من الدمار؟

الفيلم من إخراج ديفيد غوردون غرين. بطولة كل من داني ماكبرايد، ناتالي بورتمان، وجيمس فرانكو. من استوديو يونيفرسال بيكتشرز.

الفيلم ينتمي إلى صنف الكوميديا المغامرةوالفنتازيا. في قاعات العرض إبتداءا من 8 أبريل 2011 بالولايات المتحدة الأمريكية

الفيلم يتحدث عن ثاديوس (ماكبرايد) رجل كسول، أمير باحث عن المتعة يجبر على الذهاب للسعي لأول مرة لمساعدة فابيوس شقيقه الأكبر الباسل (فرانكو) في محاولة انقاذ جريئة لتحرير حبيبته بيلادونا (ديشانيل) من عرين ساحر شرير. تنضمم لمهمتهم إيزابيل (بورتمان)، محاربة حاسمة ذات جدول محدد خطير.

الفيلم للكبار فقط وذلك لإحتوائه على مشاهد جنسية وبعض مشاهد عري بالإضافة إلى العنف واللغة العنيفة كذلك.



على مر التاريخ، حكايات الفروسية سقلت أسطورة الفارس، الوسيم والشجاع الذي أنقذ فتيات جميلات، ذبح التنانين وقهر الشر. ولكن وراء العديد من هذه الأشياء يوجد بطل جيد مقابل لا شيء شقيق أصغر يحاول فقط البقاء خارجا عن الطريق تلك التنانين، ومشاكل الشر بشكل عام. يلتقي كل من داني ماكبرايد وجيمس فرانكو في مغامرة ملحمية كوميدية تحدث ​​في عالم خيالي "صاحب السمو" يمثلان كـ اثنين من الأمراء في مهمة جريئة لانقاذ أراضيهم، يجب عليهم إنقاذ خطيبة وريث العرش قبل أن تدمر مملكتهم.

ثاديوس (ماكبرايد) قضى كل حياته يراقب شقيقه الأكبر المثالي فابيوس (فرانكو) يخوض رحلات باسلة لكسب قلوب شعبه. تعب من تجاهل المغامرة، والعشق والعرش، واستقر لحياة السحر بالأعشاب، الخمر لحد السكر والعوانس السهلة. ولكن عندما فابيوس 'العروس المستقبلية، بيلادونا (زوى ديشانيل)، التي يتم خطفها من قبل الساحر الشرير ليزار (جستن تيرو)، والملك يعطي ابنه المراهق انذارا : ترجل ساعد في انقاذها أو سيتم قطع رأسك.

المهمل يشرع في سعيه الأول، ثاديوس ينضم لفابيوس في رحلة محفوفة بالمخاطر عبر الأراضي الخارجية وتحرير الأميرة. تنضم إيزابيل (ناتالي بورتمان) محاربة بعيدة المنال مع أجوندة خطيرة. الإخوة يتوجب عليهم هزيمة مخلوقات مرعبة وفرسان خونة قبل أن يتمكنوا من الوصول لـ بيلادونا. إذا ثاديوس تمكن من إيجاد البطل الموجود بداخله، فسيتمكن من مساعدة شقيقه لمنع تدمير أرضه.

عدد التعليقات على هذه التدوينة : "0"

من فضلك ضع تعليقك بإسمك وتجنب وضعه كمجهول,رجاء تجنب إستعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه