| 0 التعليقات ]

فتاة صغيرة جميلة وبريئة لكنها مميتة.

الفيلم من إخراج جو رايت. بطولة كل من ساويرس رونان، كيت بلانشيت، اريك البنا. من استوديو فوكوس فيوتشرز.

الفيلم ينتمي إلى صنف الأكشن المغامرة والغموض. في دور العرض إبتداء من 8 أبريل 2011 بالولايات المتحدة الأمريكية.

الفيلم يتحدث عن قصة هَانَا فتاة تبلغ من العمر 16 عاما (رونان) وهي قاتلة متدربة ترب في براري شمال فنلندا من قبل والدها، إريك (البنا)، وهو رجل وكالة المخابرات المركزية سابق. تفصل عن والدها للمرة الأولى، مهمة هانا الأولى تذهب بها لتلتقي وجهها لوجه مع ماريسا ويغلر (بلانشيت)، جاسوسة إستخبراتية ذات أسرار تربطها بـ هانا واريك.

الفيلم لا ينصح مشاهدته لمن هم دون 13 سنة وذلك لإحتوائه على مشاهد عنف بالإضافة للغة.




هانا (رونان) هي فتاة في سن المراهقة. بشكل فريد، لديها كل من قوة و قدرة على التحمل، وذكاء جندي، وهذا كله أتى إثر تربيتها من قبل والدها (البنا)، وهو رجل وكالة مخابرات المركزية السابق، في براري فنلندا. تعيش حياة خلاف أي مراهقة أخرى، تم تربيتها وتدريبها في نفس الوقت، كل هذه الجهود لجعلها مثالية للقتل.

نقطة تحول في مراهقتها حادة للغاية؛ ارسلت الى العالم من قبل والدها إلى مهمة، هانا تسافر خلسة عبر أوروبا في حين ارسل في أثرها وكلاء من قبل جاسوسة مخابرات لا ترحم مع أسرار غير معروفة (السيدة بلانشيت). بينما تقترب من هدفها النهائي، هانا تواجه تصريحات مثيرة للاستغراب حول وجودها والأسئلة غير متوقعة عن إنسانيتها.

عدد التعليقات على هذه التدوينة : "0"

من فضلك ضع تعليقك بإسمك وتجنب وضعه كمجهول,رجاء تجنب إستعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه