| 0 التعليقات ]

عندما تعود من خسارة، تغلب على الصعاب، ولا تقول لا أبدا، فتجد النصر.

الفيلم من إخراج شون مكنمارا. بطولة كل من آناصوفيا روب، دنيس كوايد، هيلين هانت. من استوديو أفيرم فيلمز.

ينتمي هذا الفيلم إلى صنف الدراما الأكشن والرياضة. في قاعات العرض من 8 أبريل 2011 بالولايات المتحدة الأمريكية.

هذا الفيلم مقتبس هن قصة حقيقية، تتحدث عن راكبة أمواج شابة تدعى بيثاني هاميلتون (روب) التي تمكنت من تحدي إعاقتها وإستدعاء شجاعتها للعودة الى المحيط بعد خسارتها لأحد أذرعها في هجوم سمك القرش.

لا ينصح بمشاهدة الفيلم لمن هم دون 13 سنة إلا بإرشاد الوالدين بسبب وجود حوادث متلسلة ومواد أكشن.


"راكبة الأمواج الملهمة" هو قصة ملهمة حقيقية لشابة مراهقة بيثاني هاملتون ، التي فقدت ذراعها في هجوم سمك القرش ، وتغلبت على كل الصعاب بشجاعة لتصبح بطلة مرة أخرى ، من خلال إصرارها المطلق وإيمانها الذي لا يتزعزع.

في أعقاب حدث الحياة هذا المتغير الذي أخذ ذراعها وحياتها تقريبا، عزم بيثاني المشاكس ومعتقداتها الصامدة دفعتها نحو العودة إلى المغامرة التي أعطتها الإصرار لتحويل خسارتها إلى هدية للآخرين.

بيثاني (روب) ولدت لتكون راكبة أمواج. موهبة طبيعية بالنسبة للذين خرجوا الى الأمواج في سن مبكرة ، وكانت قيادة المثالية، راكبة أمواج منقوعة بالشمس، تعيش على ساحل كاواي، وتتنافس في المسابقات الوطنية مع أفضل صديقاتها الانا (لورين نيكلسون) ، عندما تغير كل شيء في نبضة قلب. صباح يوم عيد القديسين الهالوين، كانت بيثاني في نزهة محيط نموذجية عندما قرش نمر 14 قدم جاء من العدم وبدا بتحطيم كل أحلامها.

"راكبة الأمواج الملهمة" يكشف بعد الانتقال من هذه القصة إلى عنوان الفيلم، حيث بيثاني تحارب وتكافح للتعافي مع المستقبل. تعزيزها من خلال الحب والديها، توم (كويد) وشيري (هانت)، لأنها ترفض الاستسلام أو التخلي ، وتبدأ العودة بجرأة إلى الماء. ومع ذلك ، فإن الأسئلة تبقى تخاطرها : لماذا حدث هذا؟ لماذا كان عليها أن تخسر كل شيء؟ هل ستشعر في يوم ما بالفرح والقوة بركوب الأمواج مرة أخرى؟ وإذا كان لا يمكن أن تكون راكبة امواج، إذن فمن هي؟

عدد التعليقات على هذه التدوينة : "0"

من فضلك ضع تعليقك بإسمك وتجنب وضعه كمجهول,رجاء تجنب إستعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه