| 0 التعليقات ]

المال أو الحب ما اللذي سيختاره الملياردير المحبوب اللذي لا يوجد له مثيل في العالم أجمع.

الفيلم من إخراج جايسون واينر. بطولة كل من راسل براند، هيلين ميرين، وجنيفر غارنر. من ستوديو وارنر بروس بيكتشرز.

مصنف تحت صنف الكوميديا والرومانسية. في القاعات السينمائية إبتداءا من 8 أبريل 2011 بالولايات المتحدة الأمريكية.

ملياردير سعيد يدعى آرثور باخ (براند) تلقى انذارا من قبل عائلتة : تحمل المسؤولية وتزوج المرأة "الصحيحة" (غارنر) أو تفقد ميراثك. ما يزيد من تعقيد وضعه هو مشاعره لنعومي (قيرويج)، وهي مرشدة سياحية بمدينة نيويورك. هل يمكن لمربيته المخلصة هوبسون (ميرين) مساعدته في المحاربة لينال ما يريد؟

لا ينصح بمشاهدة الفيلم لمن هم دون 13 سنة إلا بإرشاد الوالدين وذلك لإحتوائه على مشاهد مثيرة وإستعمال المخدرات واللغة.




الساحر الغير مسؤول آرثور باخ (راسل براند) اللذي شعارة لا للعمل وسوى اللعب. اللذي اعتمد دائما على أمرين إثنين طول حياته : ثروته التي لا حدود لها ومربيته منذ كان صغيرا هوبسون (هيلين ميرين) ذات الحس السليم لابقائه بعيدا عن المشاكل. وهو الآن يواجه أكبر تحد له - الإختيار بين زواج مدبر من شأنه أن يضمن أسلوب حياته الباذخ أو مستقبلا غامضا مع شيء الوحيد اللذي لا يمكن للمال شرائه، نعومي (غريتا قيرويج)، المرأة الوحيدة التي أحب من أي وقت مضى. بينما والدته فيفيان تصر عليه بالزواج لعله يمكن أن يصنع من شيئا من جهة. ومن جهة أخرى مع إلهام نعومي وبعض المساعدة غير التقليدية من هوبسون، آرثور سوف يتحمل أغلى المخاطر في حياته، وأخيرا معرفة ما يعنيه أن يصبح رجلا، في فيلم الكوميديا و​​الرومانسية الكلاسيكية "آرثور" اللذي عو إعادة إنتاج لفيلم بنفس العنوان عام 1981 وتم إخراجه من نفس المخرج.

عدد التعليقات على هذه التدوينة : "0"

من فضلك ضع تعليقك بإسمك وتجنب وضعه كمجهول,رجاء تجنب إستعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه