| 0 التعليقات ]

 عندما شحص يتم سرقة مستقبله... يفعل المستحيل ليحاول إرجاعه إليه.

الفيلم من جورج نولفي. وبطولة كل من النجوم مات ديمون، إيميلي بلانت، جون سالتري. من استوديو يونيفرسال بيكتشرز

الفيلم ينتمي إلى صنف الإثارة والرومانسية. مدة هذا الفيلم ساعة 47 دقيقة. في قاعات العرض إبتداءا من 4 مارس 2011 بالولايات المتحدة الأمريكية.

قصة الفيلم تتمحور حول سياسي في طور الإرتقاء ديفيد نوريس (دامون) يقع في حب إليز (بلانت)، راقصة الباليه، ولكن قوات غامضة، يدعون نفسهم بعملاء المصير يفعلون كل ما في وسعهم لجعل هذين الحبيبين يبتعدون عن بعضهم لأسباب غامضة.


لا ينصح بمشاهدة هذا الفيلم الفيلم لكل من لا يتعدى عمره 13 سنة وذلك لإحتوائه مشاهد جنسية وعنيفة بالإضافة للغة.


هل نحن من يتحكم في مصيرنا، أوهناك قوى غير مرئية تتلاعب بنا؟ هذا هو السؤال اللذي يطرحه فيلم الإثارة والتشويق الرائع مكتب التسوية (عملاء المصير) بطولة مات ديمون اللذي يقوم بدور رجل لمح مصير مستقبله اللذي خطط له ويدرك بعد ذلك انه يريد شيئا آخر. وللحصول عليه، لا بد له من متابعة المرأة الوحيدة التي أحبها من كل أعماق قلبه، عبر شوارع نيويورك حاليا.

على حافة للفوز بمقعد في مجلس الشيوخ الأميركي، السياسي الطموح ديفيد نوريس (دامون) يجمعه القدر بالجميلة راقصة الباليه المعاصرة إليز سيلاس (إيميلي بلانت) امرأة مثلها لم يرى من قبل أبدا. ولكن بمجرد أن يعي أنه واقع في حبها، رجال غامضون يتآمرون ليبقوا كل منهما بعيدا عن الآخر.

ديفيد يعلم انه ضد عملاء المصير نفسهم. رجال مكتب التسوية الذي سوف يفعلون كل ما في وسعهم لمنع ديفيد وإليز من البقاء معا. في مواجهة هذه الصعوبات الجمة، يجب عليه إما السماح لها الذهاب وقبول مساره المحدد له سلفا... أوالمخاطره بكل شيء وتحدي القدر ليكون معها.

مكتب تسوية سيناريو وإخراج جورج نولفي (كاتب أوشن تولويلف، و بورن إلتيمات). وهو مقتبس عن قصة قصيرة من قبل فيليب ك ديك ("توتال روكال،" "مينوريتي روبورت"و "بليد رانر").

عدد التعليقات على هذه التدوينة : "0"

من فضلك ضع تعليقك بإسمك وتجنب وضعه كمجهول,رجاء تجنب إستعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه