| 0 التعليقات ]

الحلوى، الفراخ، وروك أند رول..ستشاهدون أرنب عيد الفصح قريبا.

الفيلم من إخراج تيم هيل. بطولة كل من راسل براند، جيمس مارسدن، بيركنز اليزابيث. مناستوديو يونيفرسال بيكتشرز.

الفيلم يندرج تحت صنف الأنيميشن والكوميديا. في قاعات العرض إبتداءا من 1 أبريل 2011 بالولايات المتحدة الأمريكية.

الفيلم يتمحور حول شخصية الأنمي أي بي (صوت براند)، هو أرنب عيد الفصح مراهق، يتوجه الى هوليوود، حيث قرر أن يصبح لاعب درامز "طبال" في فرقة رول أند رول. في لوس انجليس، يصبح صديقا لفريد (مارسدن) بعدما هذا الأخير العاطل عن العمل والمتكاسل يضرب إي بي بـ سيارته.

الفيلم لجميع الأعمار.



إي بي أرنب عيد الفصح مراهق. عاش طول حياته في كنف أبيه يتعلم أصول حرفة توزيع سلل البيض على الأولاد في أنحاء العالم. بعد ما جاء الوقت ليخلف أبيه ليتولى أمور مصنع صنع الحلوى والشكولا وحمل إرث أجداده على عاتقة يهرب من هذه المسؤوليه التي يراها مرهقة بالنسبة إليه. وبدل ذلك يهرب ويذهب لهوليود ليحقق حلمه في أن يصبح طبالا.

بالصدفة يقوم بحادث سيارة صغير مع فريد، شخص عاطل عن العمل ومتكاسل لا يعرف ماذا يؤيد في هذه الحياة. حيث حدث كل هاذا بعدما طرد هذا الأخير من قبل عائلته ليتحمل مسؤوليه حياته وليجد لنفسه مستقبلا وحياة خاصة به.

إي بي يرافق فريد في محولاته للبحث عن عمل. الأن الأرنب يحاول البحث عن فرصة له ليري للناس موهبته الفريدة.. وأب الأرنب يحاول معرفة أين هو إبنه بينما تقترب أيام عيد الفصح.. وهناك كتكوت يحاول الإنقلاب ليستولى على العرش... هل ستنجح كل من هذه الشخصيات في تحقيق مرادها؟...

عدد التعليقات على هذه التدوينة : "0"

من فضلك ضع تعليقك بإسمك وتجنب وضعه كمجهول,رجاء تجنب إستعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه