| 0 التعليقات ]

 في أفضل ليلة في حياتهم على الإطلاق. هل سينجح في تحريك قلبها؟

الفيلم من إخراج مايكل دوس وبطولة كل من غريس توفر، آنا فارس،  دان فوجلر، تريزا بالمر. من استوديو روالتيفيتي ميديا.

الفيلم ينتمي إلى صنف الدراما والكوميديا. مدة الفيلم ساعة و54 دقيقة في قاعات العرض السينمائية إبتداءا من 4 مارس 2011 بالولايات المتحدة الأمريكية.

تقع أحداث الفيلم في عيد العمال عطلة نهاية الاسبوع في عام 1988 ، حيث تتحدث قصة الفيلم عن رجل متخرج بلا هدف يدعى مات  فرانكلين(غريس) يقتحم حفلة كبيرة في أمل في الفوز في النهاية بإعجاب زميلة دراسته في الثانوية (بالمر).


الفيلم للكبار فقط لإحتوائه على مشاهد مثيرة بالإضافة للغة.


مع قدوم فصل صيف عام 1988، ثلاثة  أصدقاء شباب ينوون حضور حفلة كبيرة للإحتفال بآخر ليلة كشباب جامحين.ففيلم خذني الى البيت الليلة هو فيلم رومانسي إباحي إلى حد ما، في لمسة انفجار للرومانسية من الماضي تتخلله موسيقا رائعة من أنغام الروك والهيب هوب. المتخرج من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا حديثا مات فرانكلين (توفر غريس) ينبغي أن يعمل لشركة كبيرة، وبدء تسلق إلى الأعلى لحصد النجاح و الترف. لكن بدلا من ذلك ، لكن صاحب 23 عام  اللذي لا يعرف أي طريق يجب أن يسلك  يحير أسرته وأصدقائه عندما يقوم بالعمل في وظيفة بدوام جزئي في متجر للفيديو في غاليريا شيرمان أوكس. ولكن صامت مات إحتجاجا ضد نضجه يأوول للإنتهاء بمجرد مقابلته لفتاة أحلامه التي كان ومازال معجبا بها بشكل غير متبادل من أيام  مدرسة الثانوية، توري فريديركينغ (تيريزا بالمر)، التي تدخل للمتجر. عندها تدعوه إلى حفلة ملحمية، حفلة نهاية الصيف.

مات يعتقد انه أخيرا قد أتيحت له فرصة مع فتاة أحلامه. مع نظيرته الساخره أخته التوأم ويندي (آنا فارس)، وأفضل أصدقائه باري (دان فوجلر)، يشرع مات بالتخطيط لليلة العمر. بسرقة سيارة لطلب الزواج في حفلة فوق الوصف، متعطشين للرقص. هؤولاء الأصدقاء وتبادل خبراتهم من شأنه أن يغير مسار حياتهم في ليلة واحدة لا تنسى في ليالي صيف الثمانينات.

عدد التعليقات على هذه التدوينة : "0"

من فضلك ضع تعليقك بإسمك وتجنب وضعه كمجهول,رجاء تجنب إستعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه