| 0 التعليقات ]

 معركة ضد الإنسانية جمعاء. فماذا ستكون نهايتها يا ترى؟.

الفيلم من إخراج جوناثان ليبيسمان وبطولة كل من آرون إيكهارت، ميشيل رودريغيز، بريدجيت مويناهان. من استوديو كولومبيا بيكتشرز

الفيلم ينتمي إلى صنف الأكشن الإثارة والخيال العلمي. مدته ساعو و56 دقيقة بالقاعات السينمائية إبتداءا من 11 مارس 2011 بالولايات المتحدة الأمريكية.

قصة الفيلم : نتيجة لغزو كائنات فضائية كامل النطاق يهدد الأرض، في لوس انجليس، موظف من مشاة البحرية المخضرم الرقيب ميشال نانتز(إيكهارت) يقود فصيلته الجديدة في معركة مع عدو غير المألوف.

 الفيلم ليس لجميع الأعمار لمن هم فوق 13 سنة فقط لإحتوائه على مشاهد عنف وتدمير.


لسنوات، كانت هناك حالات موثقة لمشاهدات لأجسام غريبة في جميع أنحاء العالم. بوينس آيرس ، سيول، فرنسا وألمانيا والصين. ولكن في 2011، ما كان يوما ما مجرد مشاهدات فقط أصبح واقعا مرعبا عندما تعرضت الأرض لهجوم من قبل قوات غير معروفة.الناس من كل مكان شهدوا أكبر مدن العالم تسقط واحدة تلوى الأخرى، لوس انجلس أصبحت الموقف الأخير للبشرية في معركة لم يكن أحد يتوقع أن تحدث. والامر متروك لرقيب اول البحرية ميشال نانتز(آرون إيكهارت) وفصيلته الجديدة ليرسموا خط على الرمال بما أنهم يقاتلون عدو لم يسبق لهم تخيل أنهم سيواجهونه في يوم من الأيام.

هذا الفيلم يوجد به تشابه كبير مع أحداث فيلم الأفق لكن يبدو أنه مختلف. فما هو رأيكم؟. 

عدد التعليقات على هذه التدوينة : "0"

من فضلك ضع تعليقك بإسمك وتجنب وضعه كمجهول,رجاء تجنب إستعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه