| 0 التعليقات ]

عندما يدرك مدى إحتياجه لأمي. هل سيتمكن من إنقاذها.

الفيلم من إخراج سيمون ويلز وبطولة أصوات كل من سيث غرين، جوان كوزاك، دان فوجلر.من إستوديو والت ديزني بيكتشرز.

الفيلم مندرج تحت تصنيف الأنميشن المغامرة والكوميدبا. مدة الفيلم ساعة و28 دقيقة. في قاعات العرض الأمريكية إبتداءا من 11 مارس 2011.

قصة فيلم الأنميشن الممتع هذا تتحدث عن صبي صغير يدعى ميلو اللذي سيكتسب تقدير أكبر وأعمق لأمه بعدما أتي المريخيون إلى الأرض ليأخذوها بعيدا.

الفيلم لجميع الأعمار.



اخراج القمامة، وتناول القرنبيط، من الذي يحتاج الامهات، على أية حال؟ ميلو طفل ذو تسعة سنوات (سيث جرين) يكتشف إلى أي مدى انه يحتاج أمه (جوان كوزاك) عندما يتم القبض عليها من قبل المريخيين الذين يخططون لسرقتها لتربي أطفالهم.

الفيلم من فريق المنتجيين لفيلم شركة ديزني"كرسميس كارول"و "بولار اكسبرس"، و"المريخ يحتاج الأمهات" يعرض سعي ميلو لانقاذ أمه في مغامرة وحشية في فيلم ديزني رقمي ثلاثي الأبعاد وآيماكس ثلاثي الأبعاد ينطوي مخبأها بعيدا عن سفينة الفضاء، تبحر بشكل مفصل إلى كوكب متعدد المستويات، وتأخذ أمة من كائنات الفضاء وزعيمهم (ميندي ستيرلينغ). مع مساعدة من رجل من الأرض، البارع في امور التكنولوجيا تحت الارض اسمه كغيبل (دان فوجلر) وفتاة متمردة مريخة تدعى كي (اليزابيث هارنواز)، ميلو قد يجد طريق عودته الى أمه بأكثر من طريقة بدل واحدة.

عدد التعليقات على هذه التدوينة : "0"

من فضلك ضع تعليقك بإسمك وتجنب وضعه كمجهول,رجاء تجنب إستعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه