| 0 التعليقات ]

كان في المكان والوقت الخطأ هل سيتمكن المحامي من إنقاذه؟

الفيلم من إخراج براد فورمان من بطولة ماثيو ماكونهي وماريسا توميي من استوديو يونزجيت.

هذا الفيلم ينتمي إلى صنف الدراما. مدته 118 دقيقة في قاعات السينما بالولايات المتحدة إبتداءا من 18 مارس 2011.

في لوس انجليس، ميكي هالر (ماكونهي) هو محامي دفاع جنائي يعمل من المقعد الخلفي للسيارة التي من طراز لينكولن تاون... وعلى الرغم من أن قضيته الأخيرة التي يتابعها يمكن أن تجلب له راتب عالي أكثر مما يجنيه في السنة، لكن يمكن أن تجلب له أيضا شرا غير متوقع.

مصنف للكبار فقط نظرا للإحتوتئه على مشاهد عنف وإثارة جنسية.


الفيلم مقتبس من رواية تحمل نفس الإسم والتي تتحدث عن قصة عن ميكي هالر (ماثيو ماكونهي)  اللذي يعمل كمحامي دفاع في القضايا الجنائية بلوس انجليس حيث يعمل في الجزء الخلفي من سيارته التي من نوع لينكولن. قضى هالر معظم حياته في الدفاع عن حثالة المجرمين، حتى سلمت له قضية إنطلاقته : لويس روليت (رايان فيليب)، وهو شاب مستهتر من بيفرلي هيلز وابن عملاق العقارات ماري وندسور (فرانسيس فيشر)، الذي يتهم بالضرب الوحشي لعاهرة. لكن القضية تبدو واضحة ثم تبدأ في تطور مفاجئ للعبة مميتة للبقاء على قيد الحياة بالنسبة لهالر.

روليت بريء على ما يبدو، وكان في المكان الخطأ وفي الوقت الخطأ. هالر ومعه  المحقق فرانك ليفين (ويليام ماسي) يقومان بتحليل الصور والأدلة، ولا سيماأن  إصابات الضحية مستدامة. حيث هذه القضية تحمل تشابه لقضية ماضية لهالر بالنسبة لعميل السابق، جيسوس مارتينيز (مايكل بينا)، في السجن لقتله امرأة على الرغم من إعلان براءته.

هالر يقضي وقتا مع زوجته السابقة،والمدعية العامة ماغي مكفرسون (ماريسا تومي)، التي لم تقدر جهود هالر بالدفاع عن المجرمين المذنبين عندما يجب أن يحاولة وضعهم وراء القضبان. جميع عملائه يدعون أنهم أبرياء، ولكن هالر يبدأ أتساءل عما إذا كان ينبغي له أن يحاول بمشقة لأجل مصلحة مارتينيز بدلا من إعترافه بأنه مذنب بمقايل تفادي عقوبة الإعدام.

هل سيتكن محامي لينولن أن يحقق العدالة ويبرئ هذا الشخص اللذي يواجه عقوبة الموت؟

عدد التعليقات على هذه التدوينة : "0"

من فضلك ضع تعليقك بإسمك وتجنب وضعه كمجهول,رجاء تجنب إستعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه