| 0 التعليقات ]

من مستعد لملاقات كائن فضائي على جانب الطريق؟

الفيلم من إخراج غريغ موتولا. وبطولة كل من سيمون بيج، نيك فروست، سيث روجن من استوديو يونيفرسال بيكتشرز.

هذا الفيلم مندرج تحت صنف الكوميديا المغامرة والخيال العلمي. مجته 104 دقيقة. في القاعات السينمائية إبتداءا من 18 مارس 2011 بالولايات المتحدة.

الفيلم يتحدث عن  اثنان بريطانيان مهوسيين بالكتب الهزلية  (بيج وفروست) يقومان بالسفر عبر طرقات الولايات المتحدة ويلتقون صدفة بكائن فضائي خارج المنطقة 51، فمع رفيقهم الجديد الغير المتوقع على متن سيارتهم الأرفي، فإنهم يجدون أنفسهم مطاردون من قبل العملاء الفيدراليين. فضلا عن والد الشابة اللذي يرافقهم كمخطوف عن طريق الخطأ.

مصنف للكبار فقط نظرا لوجود مشاهد إستعمال مخدرات ومشاهد جنسية.


الفيلم عبارة عن فيلم مغامرة كوميدي "بول" عن اثنين من المهوسون بالخيال العلمي الذين تأخذهم رحلتهم الطويلة  إلى قلب مستعمرة الكائنات الفضائية بأميركا. بينما هناك، يجتمعون عن طريق الخطأ بكائن فضائي الذي يجلب لهم على الطريق الكثير من المتاعب في رحلة مجنونة يمكن أن تغير الكون إلى الأبد.

على مدى السنوات ال 60 الماضية،كائن فضائي يدعى بول (صوت سيث روجن) تم شنقه في قاعدة عسكرية سرية. لأسباب غير معروفة،  الفضائي الذكي يقرر الهروب من المجمع والقفز على أول سيارة للخروج من المدينة. من سوء الحظ تمر عربة مستأجرة تحتوي على الأرضيين غرايم ويلي (بيج) وكلايف كولينغ (فروست).

مطاردين من قبل العملاء الفيدراليين ووالد متعصب  لإمرأة شابة خطفوه عن طريق الخطأ، غرايم وكلايف يدبرون خطة هروب تحسسية لعودة بول إلى سفينته الأم . وبينما الاثنين المهووسين يناضلان للمساعد، رجل صغير أخضر قد يجعل من رفاقه المنبوذين من أشخاص غير أسوياء إلى أبطال المجرات.

عدد التعليقات على هذه التدوينة : "0"

من فضلك ضع تعليقك بإسمك وتجنب وضعه كمجهول,رجاء تجنب إستعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه