| 0 التعليقات ]

 ماذا لو توجد هناك حبة دواء سرية تمنحك قوى خارقة عن العادة؟

الفيلم من إخراج  نيل برغر وبطولة كل من برادلي كوبر، روبرت دي نيرو، آنا فريل، آبي كورنيش من استوديو رولاتيفيتي ميديا.

يعتبر هذا الفيلم تحت صنف الإثثارة والتشويق مدته 115 دقيقة. في قاعات العرض إبتاءا من 18 مارس 2011 في الولايات المتحدة الأمريكية.

قصة هذا الفيلم تتحدث عن مؤلف كتب (كوبر) يكتشف دواء سريا،  العلاج-48، يعزز الفكر وقدرات أخرى. وبإستعماله بدأ حياته بالتغيير، ويبدأ في تتبع أثر أصل هذا الدواء الغامض، وفي الوقت نفسه، مجموعة من القتلة يلاحقونه في كل خطوة يخطوها.

هذا الفيلم لمن هم دون 13 سنة وذلك لإحتوائه على مشاهد عنف وصور مزعجة بالإضافة إلى مشاهد مثيرة واللغة.


يعرف أيضا بــ "حقول الظلام"، وهو فيلم يتحدث عن مؤلف كتب يأخذ دواء تجريبي الذي يسمح له باستخدام مائة في المئة من قوة عقله. كرجل يتطور الى نسخة كاملة من نفسه، قوات أكثر فسادا مما كان يمكن أن يتصور جعلوه هدفا للاغتيال.

عاطل عن العمل (كوبر) كـ كاتب ايدي مورا مرفوض من قبل صديقة ليندي (آبي كورنيش) يؤكد اعتقاده بأن لديه مستقبل فاشل.هذا كله يختفي يوم صديقه القديم يقدم لإدي معالجة بالأدوية قيد الإختبار، دواء مصمم أن يجعله أكثر تريكزا وأكثر ثقة من أي رجل على قيد الحياة.

الآن هذا العلاج الملحمي، كل شيء سبق قرأه إيدي، سمع أو شاهد ومنظم ومتاح له على الفور. الشخص اللذي كان بعتبر نفسه نكرة إرتفع إلى أعلى إلى عالم المال، وهنا يلفت انتباه رجل الأعمال كارل فان لون (دي نيرو)، الذي يرى هذه النسخة المطورة من ايدي كأداة لربح المليارات.

لكن آثار جانبية وحشية تهدد صعوده الصاروخي. مع تضاؤل كمية الدواء والقاتل الذي يريد القضاء عليه للحصول على هذا العلاج، على إدي أن يبقى متيقضا لمدة طويلة بما فيه الكفاية للافلات من الاعتقال وتحقيق مصيره. إذا لم يستطع، سوف يصبح مجرد ضحية ظنت أنها قد تجد الشيء اللذي لا يقهر في زجاجة.

عدد التعليقات على هذه التدوينة : "0"

من فضلك ضع تعليقك بإسمك وتجنب وضعه كمجهول,رجاء تجنب إستعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه