| 0 التعليقات ]

 هل ستتمكن الأم العرابة من جمع شتاة عشيرتها؟

الفيلم من إخراج تايلر بيري. بطولة كل من تايلر بيري، لوريتا ديفين، بوو واو. من استوديو ليونز جيت.

هذا الفيلم ينتمي إلى صنف الكوميديا والدراما. في قاعات العرض السينمائية إبتداءا من 22 أبريل 2011 بالولايات المتحدة الأمريكية.

تبدأ قصة الفيلم عندما ماديا (بيري) تحاول مساعدة ابنة أختها شيرلي (ديفين) بجمع أطفالها الثلاثة المشغولين حتى يتمكنوا من سماع تشخيص عن صحة والدتهم.

هذا الفيلم لا ينصح مشاهدته من قبل الأطفال دون 13 سنة إلا بإرشاد الولدين وذلك لإحتوائه على مشاهد إستعمال المخدرات ولغة الشارع.


ماديا تدخل إلى حلبة الأكشن عندما ابنة أخيها، شيرلي، تتلقى أخبارا محزنة حول صحتها. فكل ما تريده هذه الأخيرة هو جمع أطفالها الثلاثة البالغين حولها وإبلاغهم بالأخبار كأسرة واحدة. لكن تامي، كيمبرلي وبايرون مشتتين للغاية من قبل مشاكلهم الخاصة : فتامي لا يمكنها إدارة أطفالها الجامحين أو زواجها المحطم؛ كيمبرلي تعاني من الغضب، وتخرجه على زوجها، وبايرون، بعد قضائه سنتين في السجن، يتعرض لضغوط للتعامل مع المخدرات مرة أخرى. والآن الأمر متروك فقط لـ ماديا، مع مساعدة من العمة الهائجة بام، لجمع شتات العشيرة مع بعضها بعض وجعل الأمور في نصابها الصحيح بالوسيلة الوحيدة التي تعرفها: مع الكثير من الحب القاسي، والضحك... وكشف سر العائلة المدفون من مدة طويلة...

عدد التعليقات على هذه التدوينة : "0"

من فضلك ضع تعليقك بإسمك وتجنب وضعه كمجهول,رجاء تجنب إستعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه