| 0 التعليقات ]

الحياة هي العرض الأكثر إثارة على وجه الأرض.

الفيلم من إخراج لورانس فرنسيس. بطولة كل من روبرت باترسون، ريز ويذرسبون، كريستوف والتز. من استوديو شركة فوكس لأفلام قرن العشرين.

الفيلم يندرج تحت صنف الدراما. في قاعات العرض السينمائية إبتداءا من 22 أبريل 2011 بالولايات المتحدة الأمريكية.

قصة الفيلم تحدث خلال فترة الكساد الكبير، طالب طب البيطري يعقوب يانكوفسكي (باترسون) يتخلى عن دراسته بعد مقتل والديه في حادث سيارة. يترحل مع سيرك من الدرجة الثالثة، علاقته مع حيوان صعب تبدأ بدورها تأخد دورا مهم في جميع الأنحاء، على الرغم من مشاعره للمؤدية النجمة (ويذرسبون) تثبت مدى خطورتها نظرا لأنها زوجة مسؤول الحلبة السادي (والتز).

الفيلم لا ينصح مشاهدته لكل من دون عمر 13 سنة إلا بإرشاد الوالدين.



هذا الفيلم مقتبس من أكثر الكتب مبيعا حسب نيويورك تايمز، "الماء من أجل الفيلة" او "مياه للفيلة" يقدم رومانسية غير متوقعة في وضع فريد وقاهر. حيث تحدث القصة في فترة الكساد العظيم في 1930s. الفيلم يسبح بك إلى عصر حيث السيرك المتنقلة والقمم العليا من النخبة هي البدعة السائرة أنذاك.

يعقوب طالب في المدرسة البيطرية كورنيل. يتعلم بالضبط كيف يمكن للحياة أن تنقلب رأسا على عقب في طرفة عين عندما يتوفى كل من والداه في حادث. يدرك أنه أصبح وحيدا لا مكان ليذهب إليه ولا مال ليكمل به حياته. يقفز على متن قطار. اللذي يبين فيما بعد أنه مملوك من طرف الإخوة بينزيني. سيرك متنقل. حيث هناك يلتقي ويقع في الحب مع مارلينا، مؤدية نجمة في ذلك سيرك اللذي يبدو من الحقبة الماضية. يكتشفون معا الجمال وسط عالم النخبة، ويجتمعون معا من خلال تعاطفهم مع فيل مميز. حيث مهارته البيطرية جعلته يأخد مكان في أنحاء السيرك. رغم كل الصعاب - بما في ذلك غضب زوج مارلينا الكاريزمي والـ خطير، أقوست - يعقوب ومارلينا يجدون نفسهم واقعين في الحب مدى الحياة.

عدد التعليقات على هذه التدوينة : "0"

من فضلك ضع تعليقك بإسمك وتجنب وضعه كمجهول,رجاء تجنب إستعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه