| 0 التعليقات ]

من نحن؟ ومن نكون؟ وما هي حقيقتنا؟ نكتشف ذلك عندما نمر من أسوء الظروف.

الفيلم من إخراج مازن الجبلي وتأليف محمد سليمان. وبطولة كل من أحمد بدير كضيف شرف وكريمة عبد الله، إيهاب فهمي، حسام داغر، سليمان عيد، رامز أمير، محمود عبد الغفار. من إنتاج روتانا ستوديوز.

الفيلم ينتمي إلى صنف الإثارة والمغامرة الغموض والكوميديا. في قاعات العرض السينمائية إبتداءا من 20 أبريل 2011 بمصر.

قصة الفيلم تتحدث عن مجموعة من طلاب الجامعة يقررون الذهاب في رحلة سفاري إلى أحد محافضات مصر حيث هناك فجأة يجدون نفسهم ضائعين في الصحراء تحت رحمة خاطفين غير معروفين.

لا يصلح مشاهدة الفيلم إلا بإرشاد الوالدين لمن هم دون سن 13 سنة.


تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الشباب الجامعيين (أبطال قناة موجة وبعض الوجوه الجديدة) في إحدى الجامعات الخاصة يذهبون في رحلة إلى محافضة الفيوم مع معيد جامعتهم عمرو (إيهاب فهمي) الإنسان الفاسد وعاشق النساء، اللذي يحاول أن يعيش في مستوى أفضل عن طريق بيع الإمتحانات للطلبة. هؤولاء الشباب تعترضهم عدة مشاكل أثناء الرحلة وصولا إلى الفندق...

ثم الذهاب إلى مغامرة في الصحراء "صحراء الفيوم" حيث هناك تضيع أرواحهم وتخرج حقيقتهم للعيان من عيوب وتناقضات بعدما يسرق كل ما كان بحوزتهم وكل هذا فجأة. يجدون أنفسهم عارايا بين السماء والأرض ولا يعرفون ماذا يحصل معهم...ماذا سيفعلون عندما يكتشفون أن كل شيء مدبر لهم. وأن نشيرهم كيف ما كان وسخا أم نضيفا يعرض على الهواء مباشرة.

ملاحظة هذا الفيلم تم سرقتة وعرضه في الإنترنيت وهو مازال لم يخرج لقاعات السينما في عرضة الأول الخاص. وهذا ما يعتبر ضربة قاضية لأسرة الفيلم.

عدد التعليقات على هذه التدوينة : "0"

من فضلك ضع تعليقك بإسمك وتجنب وضعه كمجهول,رجاء تجنب إستعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه