| 0 التعليقات ]

 عقله كبير لسبب مقنع
           
                 الفيلم من إخراج توم ماكغراث بطولة أصوات براد ويل فيريل، جونا هيل  وبراد بيت (باقي الطاقم) من استوديو  باراماونت

الفيلم يتحدث عن ميغامايند أو صاحب العقل العملاق بصوت (فيريل) هو أبرع شرير فائق عرفه العالم، على الرغم من بعد عدة محاولات غير ناجحة للتغلب على مترو المدينة ، خصم جديد يراه يحاول - لأول مرة في حياته - يستخدم قوته من أجل الخير





"ميغامايند" شخص بارع وشرير جدا يعرف برأسه العملاقة. وأقل نجاحا. على مر السنين، وقد حاول قهر مدينة مترو بكل طريقة يمكن تصورها - كل محاولة، تؤول إلى فشل ذريع وذلك بفضل الرجل الخارق المعروفة باسم "مترو مان" حتى اليوم اللذي هزامه ميغامايند في الواقع في خضم واحدة من أشرر خططه الفاشلة واللذي ذلك جعله يتقاعد من حياته كبطل خارق. فجأة، مصير مدينة مترو يهدد عندما شرير الجديد يصل والفوضى تتفشى بعد ذلك، والبطل مترو مان لا يمكن إيجاده وترك الجميع يتساءل : هل يمكن لأكبر"عقل" في العالم أن يكون الشخص اللذي سيقذهم من مصيرهم المحتوم؟

الفيلم مقتبس عن قصة سوبر مان لكن فلم الأنيميشن هذا فاق كل التوقعات حيث يسرد القصة بشكل مماثل وبشكل مختلف في نفس الوقت. حيث تبدأ القصة عندما يتم وضع اثنين من الغرباء فضائيين ورضيعين في سفينة الهروب من أجل الفرار من كوكب كل منها،{ اللذي على وشك أن يذمر} و يلتهم كل منهما ثقب الأسود. الأول، ومهندم له شكل إنسي ذو قوى خارقة استثنائية، يقع تحت رحمة عائلة طيبة تربيه تربيته حسنه {مثل عائلو كنت في سوبرمان} أما- الآخر ، أزرق اللون، طفل كبير الرأس ، يقع بعيدا، لن تتصوروا أين ذهب به مصيره , في ساحةسجن. كل منتج من تربيتهم، الصبيين يشكلان تنافس شديد في مدرستهم يوميا، بإعبار الأول بطل مغرور في الفصل، والأخر ينتقل بسرعة الى شخص منبوذ. هذا الطفل الأخير، ضاق ذرعا في محاولة كسب القبول، وقرر أن يتحول إلى شرير على منافسه.

عندما يصبح الأولاد رجالا، فيسمون أنفسهم اسم مترو مان (براد بيت) وميغامايند (ويل فيريل) ، ينخرطون في معارك مستمرة في مدينة مترو .في يوم من الأيام، عندما ميغامايند ينجح فعلا في قهر البطل الشهير، ويأخذ السيطرة على المدينة، ويحولها إلى وكر للفوضى. ومع ذلك ، دون بطل لقتاله، ميغامايند يشعر انه فقد هدفه، ويسعى لخلق بطل جديد ومنافس لزرع الفرح في حياته مرة أخرى.

وفي الأخير يبدو أنه فيلم رائع وممتع وأنا متشوق لمشاهدته...

عدد التعليقات على هذه التدوينة : "0"

من فضلك ضع تعليقك بإسمك وتجنب وضعه كمجهول,رجاء تجنب إستعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه