| 1 التعليقات ]

 عندما يدق بابك شيء مثير للعجب فأعرف أنه قدرك.

من المخرج مارك ووترز والنجم جيم كاري، كارلا غوجينو، أنجيلا لانسبوري. يقدم لنا الفيلم الكوميدي بطاريق سيد بوبر من ستوديو شركة فوكس لأفلام القرن العشرين.

حيث ينتمي إلى صنف الكوميديا والدراما. في قاعات السينما الأمريكية وبكل دول العالم إبتداءا من 17 يونيو 2011.

هذا الفيلم يتناول قصة السيد بوبر (كاري) الذي يرث ستة طيور من نوع البطريق، والذي تحولت شقته الفاخرة في مانهاتن إلى جنة عجائب من القطب الجنوبي من أجل أن يرعى "أطفاله" على حد التعبير. وبإستمرار الحياة، رجل الأعمال المهني يبدأ يكتشف و يعرف ما هو أكثر ما يهم في الحياة.

يرجى مشاهدة الفيلم بإرشاد الوالدين لكل لم يتجاوز 13 سنة.


مقتبس عن كتاب لأطفال نشر عام 1938 ، الذي فاز بجائزة نيوبري 1939.

سيد توم بوبر (جيم كاري) هو سمسار عقارات مطلق، والده سافر إلى أماكن كثيرة في مختلف أنحاء العالم خلال طفولته. عندما مات والده، قفص يحتوي على بطريق يظهر على عتبة منزله. طيور البطريق تصل واحدة تلوى الأخرى، ليصل المجموع إلى ستة. سيد بوبر نوي أصلا التبرع بطيور البطريق الى حديقة الحيوانات المحلية، لكن أطفاله يقعون في حبها لذك قرر الاحتفاظ بها. في نفس الوقت، تعطى بوبر مهمة شراء تارفرن إين ذو قرين، المطعم القديم الذي اعتاد تناول الطعام فيه مع والده وهو صغير، بقصد هدمها وبناء مشروع جديد في مكانها. ومع ذلك، فإن مالكتها المسنة (انجيلا لانسبوري) ستبيع فقط للشخص الذي تراه ذو قيمة حقيقية.

عدد التعليقات على هذه التدوينة : "1"

غير معرف يقول... @ 10 يوليو، 2013 2:49 ص

الفلم مو شغال

من فضلك ضع تعليقك بإسمك وتجنب وضعه كمجهول,رجاء تجنب إستعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه