| 0 التعليقات ]

واحد منا... أصبح واحد منهم. فهل سيتمكن من إنقاذ الكون؟

الفيلم من إخراج مارتن كامبل. بطولة كل من رايان رينولدز، وبليك ليفلي، وبيتر سارسغارد. من استوديو وارنر بروس بيكتشرز.

مصنف تحت صنف الأكشن الخيال العلمي الجريمة والإثارة. في قاعات العرض إبتداءا من 17 يونيو 2011 بالولايات المتحدة الأمريكية.

عندما يتم منحه خاتم سحري أخضر الذي تصطحبه قوى خارقة، فاحص الطائرات هال جوردن (رينولدز) يصبح أول إنسان يكسب عضوية مع أسطول المجرات المكلف بحفظ السلام في الكون. مهمته : محاربة عدو يدعى بارالاكس، والذي يهدد بتدمير توازن قوى الكون.

لا ينصح بمشاهدة الفيلم لمن هم دون 13 السنة إلابإرشاد الولدين وذلك لإحتوائه على مشاهد عنف وجريمة.



الفوانيس الخضراء هو فيلم إنتاج 2011 من نوعية قصص الأبطال ذوي القوى الخارقة مقتبس من قصص المصورة دي سي كوميكس التي تحمل الاسم نفسه.
 
في كون وساعته كغموضه، توجدت قوة صغيرة ولكنها قوية لعدة قرون. حماة السلام والعدالة، يدعون بفيلق الضوء[الفانوس]الأخضر. أخوة من المحاربين أقسموا على الحفاظ على النظام بين المجرات، كل الفوانيس الخضراء ترتدي الخاتم الذي تمنح معه قوى عظمى. ولكن عندما عدو جديد يسمى بارالكاس يهدد بتدمير توازن القوى في الكون، مصيرهم ومصير الأرض يكمن في أيدي احدث أعضائهم، أول إنسان تم إختياره في أي وقت مضى هال جوردن.

قبل ملايين السنين قبل تشكل الأرض، مجموعة من الكائنات يدعون حماة الكون إستخدمو جوهر الارادة الأخضر لإنشاء قوة شرطة المجرات يسمى فيلق الفوانيس الخضراء. قسموا الكون إلى 3600 قطاع، لكل قطاع يوجد فانوس أخضر. أقوى الفوانيس الخضراء هو أبين سور من القطاع 2814، الذي هزم كائن الخوف المطلق المدعو بارالاكس وسجنه في قطاع الضياع(قطاع 666) على ريوث الكوكب المدمر. ومع ذلك، في وقتنا الحاضر، بارالاكس يهرب من سجنه بعد إستلائه على حياة ثلاثة كائنات فضائية الذين تقطعت بهم السبل في هذا القطاع. بعد ستة أشهر، بعد مقتل أربعة فوانيس خضراء وتدمير اثنين من الكواكب، بارالاكس قام بالهجوم على القطاع 2814 و جرح أبين سور جراح قاتلة، الذي هرب وتحطم على الأراض. مع بلوغ حياته من نهايتها، أبين سور أمر خاتمه لإيجاد خليفة جديرة على هذا الكوكب.

ومن هنا تبدأ قصة بطلنا هال جوردن فاحص الطائرات اللذي لم يكن أبدا يتخيل أنه سيصبح من ذوي القوى الخارقة ومن حماة المجرات. هل سيتمكن من إكمال مسعى أبين سور وتحقيق المهمة التي خفق فيها ويتبث جدارته بإمتلاك الخاتم وبذلك حماية الكون بما فيها الأرض؟

عدد التعليقات على هذه التدوينة : "0"

من فضلك ضع تعليقك بإسمك وتجنب وضعه كمجهول,رجاء تجنب إستعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه