| 0 التعليقات ]

 الموت يمر من جانبهم بينما يبحرون... إلى ينبوع الشباب.

الفيلم من إخراج روب مارشال. بطولة كل من النجم جوني ديب، بينيلوبي كروز، إيان ماكشين. باقي الممثلين المشاركين في الأجزاء السابقة. من استوديو والت ديزني ستوديوز السينمائي.

فيلم الفنتازيا الأكشن والمغامرات هذا سيبتدأ عرضه إبتداءا من 20 ماي 2011 بجميع قاعات العرض بالولايات المتحدة الأمريكية. بعد مشاركته في مهرجان كان بفرنسا 11 ماي.

جاك سبارو وباربوسا يشرعان في السعي الى البحث عن ينبوع الشباب البعيد المنال، ليكتشف أن بلاكبيرد وابنته يسعون إليه أيضا.

لا ينصح بمشاهدة الفيلم لكل من لا يتعدى عمره 13 سمة وذلك لإحتوائه على سلسة من حركات الاكشن بالأسلحةوالمشاهد المخيفة.



هذا الجزء من هذه الملحمة القرصانية التي تحتل المرتبة الثانية بعد هاري بوتر في عالم المغامرات والخيال تذهب بنا بعد تقاطع مسار بطلنا المحبوب الكابتن جاك سبارو (جوني ديب) مع امرأة من ماضيه تدعى أنجليكا (بينيلوبي كروز)، التي جعلته يجتاح متن "انتقام الملكة آن"، سفينة القراصان الهائل بلاكبيرد (إيان ماكشين)، في مهمة غير متوقعة للعثور على نافورة بعيدة المنال بها ماء يعيد الشباب.

جاك سبارو لا يعرف بما أن ما صادفه هل هو الحب. أم أنها مجرد فنانة مخادعة لا ترحم تستغله لإيجاد ينبوع الشباب. بما أنها جعلته يقتحم سفينة القرصان بلاكببيرد. تبحر السفية ومن هناك تبدأ المتعة. حيت جاك يجد نفسه في مغامرة غير متوقعة ولا يعرف من يجب أن يخشى أكثر: الأشياء التي ستلاقيهم في الطريق... الحوريات... أم بلاكبيرد أو انجليكا، اللذي يشاركهه ماض غامض.

ترتبط المصائر ويبقى هدفهم واحد وهو إيجاد ذلك الينبوع السحري الغامض اللذي يمكنه إعادة الشباب من جديد مبحرين لإيجادئه في بحار غريبة.

الفيلم يعرض بصيغة 3d في صالات العرض المخصصة لذلك.

عدد التعليقات على هذه التدوينة : "0"

من فضلك ضع تعليقك بإسمك وتجنب وضعه كمجهول,رجاء تجنب إستعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه