| 0 التعليقات ]

 في أمريكا ننمنح أرواحنا لعملنا. أما الأن فقد حان وقت إستعداتهم.


          الفيلم من إخراج  جون ويلز. بطولة كل من النجوم بن أفليك، وكريس كوبر، تومي لي جونز و(باقي طاقم التمثيل) من استوديو واينستاين كومباني.

 الفيلم مندرج تحت صنف الدراما. الفيلم من إنتاج 2010 للعرض في المهرجانات وفي صالات العرض  إبتداءا من 21 يناير 2011  في الولايات المتحدة الأمريكية.

رجل الشركة فيلم درامي يتركز حول سنة من حياة ثلاثة رجال أعمال (أفليك، كوبر، جونز) الذين يتطلعون إلى ما هي الخطوة التالية في حياتهم بعد أن تم الإستغناء عليهم من شركاتهم.


الفيلم للكبار فقط لإحتواءه على محتوى لغوي ومشاهد عارية.


 

بوبي والر، جين مكلاري، فيل وودوارد، ثلاثة رجال يحاولون النجاة في جولة من تقليص حجم الشركات في إحدى الشركات الكبرى - وكيف أن هذا يؤثر عليهم، وعلى أسرهم، ومجتمعاتهم.

بوبي ووكر (بن افليك) وهو رجل يعيش الحلم الاميركي  وظيفة كبيرة، وعائلة جميلة، سيارة بورش لامعة في المرآب. عندما تقليص حجم الشركات يتركه هو وزملائه في العمل فيل وودوارد (كريس كوبر) وجين ماكلاري (تومي لي جونز) عاطلين عن العمل، يضطر الرجال الثلاثة لإعادة تحديد حياتهم كرجال وأزواج وكآباء.

بوبي سرعان ما يجد نفسه يخوض حياة تدريب حماسية، وظيفة بناء للمنازل لصهره (كيفن كوستنر) الذي لا يلعب لمجموع مهارته التنفيدية، ولعل إدراك أن هناك ما هو أكثر من حياة أحسن من مطاردة أكبر، وأفضل صفقة. مع الفكاهة، والشفقة، وحرص المراقبة، من الكاتب والمخرج جون ويلز (مبدع مسلسل "إي آر ") يقدم لنا الواقع الجديد للحياة الأميركية.

عدد التعليقات على هذه التدوينة : "0"

من فضلك ضع تعليقك بإسمك وتجنب وضعه كمجهول,رجاء تجنب إستعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه