| 2 التعليقات ]

الطريقة لتنقية إسمه هو أن يتخد واحدا جديد.

العباءة

المسلسل من إبداع توم وهيلر وبطولة كل من دافيد ليونز، جينفر فرين، رايان وينوت، يومر غلان. من إنتاج قناة أن بي سي nbc.

الفيلم ينتمي إلى صنف الدراما الفنتازيا والأكشن والمغامرات كذلك. مدة الحلقة ساعة واحدة ويعرض في قناة أن بي سي إبتداءا من 9 يناير 2011.

في مدينة بالم الحديثة والخيالية شرطي لفقت له جريمة، بعد ذلك يجعل من نفسه بطلا مقنع ليكافح الجريمة من أجل تنقية إسمه البرئ وليعود لأسرته.






قصة المسلسل تتحدث عن شرطي نزيه يدعى فينس فاراداي يقع في فخ ليظن الجميع انه مجرم بعد أن تم تلفيق تهمة إليه وليظن الجميع أنه مات. بعذ ذلك يبدأ في ملاحقة المجرم الحقيقي في محاولة لاستعادة حياته و اسرته التي تضن انه ميت, عن طريق الاختفاء وراء " الكاب " أو العباءة ليتحول بذلك إلى بطل خارق.

القصة بالتفصيل

المسلسل مأخود من قصص مصورة تحمل نفس الإسم ومذكورة في المسلسل كذلك فمنها سيستوحي بطلنا إسمه وشخصيته فمسلسلنا تسلسل أحداثه في مدينة النخيل (بالم) مدينة خيالية يوجد بها مجرم شرير يريد أن يستولي على مركز شرطة المدينة ليدير منظمته الفاسدة فهو يُعرف بأنه رجل أعمال محترم يدير شركة "أرك" وفي وجهه المقنع معروف بـ "تشيس" اللذي يفشي الإرهاب في كل مكان.

 يغتال في البداية رئيس الشرطة بمادة مفجرة خطيرة وذلك بمساعدة رجال شرطة فاسدين اللذين تم كشفهم في موقع إلكتروني محظور يدعى" أورويل" اللذي يبدو أنه يعرف كل شيء يدور في المدينة تديره فتاة جميلة التي تدعوا نفسها "بأورويل" كذلك، التي ستساعد بطلنا في إكتشاف حقائق غير معروفة وإختراق أماكن غير مكشوفة في سبيل تحقيق العدالة.


ستبدأ مشكلة بطلنا" فينس فريداي" بعدما يتعرف على رئيس شركة "أرك" "بيتر فليمينغ" عن طريق صديقه "مارتي" الذي سيُعرف أنه شرطي فاسد كذلك بعد أن يكتشف "فينس" شحنة متفجرات مهربة بإسم شركة "أرك" وذلك عن طريق إختراق موقع" أورويل" لحاسوبه ليذهب بطلنا لعين المكان بعد أن يستدعي "مارتي" حيث تتم مهاجمته من مجموعة من قوات الأمن ليتم تقنيعه بقناع الإراهبي تشيس وإطلاق سراحه وإبلاغ الشرطة عنه ليبدو كما لو أنه هو الإرهابي الحقيقى...


ينجح فينس من الهرب من موته المحتوم بعدما ظن الجميع أن مات ليستيقظ في كرنفال يديره مجموعة من السحرة والمهرجين حيث هناك سيصنع بطلنا بعد تدريب شاق ليستعد لمواجهة عدو المدينة وليستعيد إسمه و عائلته المسلوبين منه....

بعد مشاهدتي للحلقات الأولى للمسلسل أعجبني كثيرا فأحداث قصته حقا ممتعة والأبطال تمثيلهم رائع وإحترافي حتى المؤثرات جميلة نوعا ما لكن ما يعيبه هو الإخراج والمونتاج فهو سيء بشكل لا يطاق فأنا أقول أن على هذا المخرج أن لا يخرج أبدا مرة أخرى. فأنا لم أتوقع هذا من هذه القناة الجميلة فالمسلسل يبدو كما لو أنه عمل بسرعة. لدى ما يمكنني أن أقول لكم أن هذا المسلسل جيد جدا وفضيع في نفس الوقت مع ذلك أنصحكم بمتابعته فأنا على ما يبدو قصته أثارت إهتمامي وسأتابعه للآخر بما أنه قصة عن بطل خارق.

عدد التعليقات على هذه التدوينة : "2"

arabiaworld يقول... @ 12 يناير، 2011 1:40 ص

يعطيك العافية

انا لم أشاهد المسلسل حتى الآن .. و لكن من بعد ما قرأت موضوعك عن شدني ذلك لك أشاهد الحلقات الولى منه


أتمنى منك أن تهتم أكثر بالنسبة للمسلسلات لأني اتابع مدونتك لي فترة ليست بالقليلة ..

تمنياتي لك بالتوفيق

غير معرف يقول... @ 16 يناير، 2011 3:54 ص

السلام عليكم

الى الان نزلت حلقتين ،، في الحقيقة هي مشوقة و مليئة يالاحداث الغير مسبوقة
ما لم يرق لي في البداية ان هناك بعض المبالغة في قدرات البطل
لكن دعونا من هذا و لنستمتع بالمسلسل ،، شكرا

من فضلك ضع تعليقك بإسمك وتجنب وضعه كمجهول,رجاء تجنب إستعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه